طقس دافئ اليوم وزخات رعدية ليلة غد

amman-j-k

عروبة الإخباري – تنخفض درجات الحرارة اليوم السبت مع بقائها أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتسود أجواء دافئة في عموم المناطق، مع ظهور بعض السُحب المتوسطة والعالية، ويحتمل هطل زخات محلية من المطر في اجزاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المنطقة الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات ومعتدلة السرعة.
ويوم غد الأحد تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسود أجواء ربيعية دافئة في عموم المناطق، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة.
ويتوقع مع ساعات الظهر والعصر والمساء أن تتهيأ الفرصة لهطل زخات من الأمطار في اجزاء مختلفة من المملكة.
وتكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المنطقة الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وجالة البحر خفيف الموج.
وتسود بعد منتصف الليل وتدريجيا أحوال جوية غير مستقرة في عموم المناطق، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر في عدّة مناطق، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات ومعتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الأعيان: الأردن يرتبط مع المملكة المتحدة بشراكة استراتيجية

عروبة الإخباري – بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه، الخميس، بدار …

اترك تعليقاً