وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحادث سير على الطريق الصحراوي

عروبة الإخباري – توفي النائب محمد العمامرة و7 آخرون منهم 6 من أفراد أسرته، وأصيب آخر بجراح بالغة، مساء السبت، إثر حادث تصادم وقع بين مركبته وشاحنة، في منطقة سواقة على الطريق الصحراوي، وفقا لمصدر طبي بالكرك.

وقضى بالحادث إلى جانب النائب العمامرة عائلته المكونة من زوجته وأولاده الخمسة.

من جهتها، صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء اليوم مع الحادث الذي وقع ما بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش عند تحويله سواقة.

وأضافت إدارة الإعلام أن فرق الإنقاذ والإسعاف عملت على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفيات الكرك الحكومي والامير علي ابن الحسين العسكري والنديم الحكومي.

وتابعت أن أحد المصابين توفي داخل مستشفى الامير علي ابن الحسين العسكري، بينما حالة المصاب الآخر بالغة.

إلى ذلك، نعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بمزيد من الحزن والاسى النائب محمد العمامرة وأفراد من أسرته، واستذكر الطراونة مسيرة ومناقب الفقيد الكبير ومسيرته الخيرة خلال مشاركته في مجلس النواب الثامن عشر والذي كان خلالها مثالا في الاخلاص والوفاء لوطنه ومليكه وامته مثلما كان قدوة في العطاء والبذل الموصولين.

واعرب الطراونة باسمه واسم اعضاء مجلس النواب كافة عن تعازيه الحارة لآل الفقيد وأسرته سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما قرر الطراونة، تأجيل جلستي المجلس المقرر عقدهما يوم غد الأحد.

ويأتي قرار التأجيل، وفق بيان صدر الليلة باسم المجلس، حتى يتسنى لأعضاء مجلس النواب المشاركة في واجب العزاء بوفاة النائب محمد العمامرة وأفراد من عائلته.

شاهد أيضاً

الصفدي: الأردن لن يكون ساحة معركة لإسرائيل وإيران

عروبة الإخباري – قال نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، إن الأردن …

اترك تعليقاً