رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يكرم الطلاب المبدعين

عروبة الإخباري – كرم رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات اليوم عددا من الطلاب المبدعين في مجال الشعر الذين شاركوا في مسابقة الملتقى الشعري الأول في جامعة الأميرة سمية.

وقال عبيدات أن الجامعة تعمل على دعم الابداعات والمواهب الطلابية من خلال تشجيعهم للالتحاق بالأنشطة المنهجية واللامنهجية التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع الكليات المختلفة، مضيفا أن هذه الأنشطة تعمل على اكساب الطالب المهارات الحياتية اللازمة له وتعمل على صقل شخصيته، فالطالب هو المنتج الأساسي وهو محور العملية التعليمية التعلمية.

وأكد على البعد الانساني للطالب المبدع في الشعر لأن الطالب له القدرة في التأثير على زملائه من خلال مخاطبة عقولهم وتوعيتهم من مخاطر الانسياق نحو الفكر المتطرف.

وكرم عبيدات الطالب عبدالله حمادة من قسم التصميم الجرافيكي لحصوله على المركز الأول عن قصيدته (بانوراما:جاهلي في المقدمة)، والطالب محمد خلدون عن مشاركته في قصيدته (حجر يدق) والطالب محمد خلف عن مشاركته في قصيدته (قصيدة لم تكتمل) من قسم الهندسة المدنية والبنية التحتية.

وعلى هامش التكريم التقى عبيدات الطالبة التركية بتول دوغان من قسم اللغة العربية ضمن برنامج التبادل الطلابي لمنحة مولانا التركية، وتحدثت دوغان خلال اللقاء عن تجربتها الدراسية والاجتماعية في جامعة الزيتونة الأردنية.

شاهد أيضاً

أسرة جامعة فيلادلفيا تنعى رئيس دولة الامارات العربية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

عروبة الإخباري – تنعى أسرة جامعة فيلادلفيا ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور له بأذن الله …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: