وفد اطفال إماراتي يزور مركز الأميرة سلمى

عروبة الإخباري – زار وفد من نادي المدام الثقافي الاماراتي للاطفال (قادة المستقبل)، اليوم الاثنين، مركز الأميرة سلمى للطفولة للاطلاع على الدورات التي يقدمها المركز للأطفال.

واطلع الوفد على بعض مخرجات الدورات، مثل أعمال الأشغال اليدوية والخزفيات والمشغولات من أعمال الأطفال الملتحقين بالدورات السابقة.

وقدم مدير ثقافة الزرقاء الدكتور منصور الزيود شرحاً وافيا عن البرامج الثقافية التي يقدمها المركز، والتي تشمل دورات تدريبية مجانية لاطفال الزرقاء في مجال المسرح والموسيقى والحاسوب والفن التشكيلي والخزف.

كما قدم مدرب المسرح بالمركز الفنان الأردني خالد الغويري مجموعة من التمارين المسرحية لأطفال الوفد الإماراتي، والتي نالت اعجابهم واستحسانهم.

وأبدى رئيس الوفد الإماراتي علي محمد الراشدي اعجابه بالبرامج التدريبية التي تنظمها وزارة الثقافة، مبينا ان هذه الدورات التدريبية للأطفال الموهوبين من شأنها صقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم وابداعاتهم.

واوضح ان الزيارة تندرج في اطار الجولات والزيارات التي يقوم بها النادي لتعليم الأطفال مهارات القيادة والاتصال والاعتماد على الذات والاطلاع على تجارب المراكز والأندية العربية التي تركز على تنمية مواهب الأطفال ورعاية ابداعتهم.

شاهد أيضاً

شقيقة محافظ العاصمة سعد شهاب في ذمة الله

عروبة الاخباري – بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: