مركز العريان ” اختتام بطولة الربيع يوم الجمعة وانطلاق فعاليات بطولة الاردن يوم السبت

عروبة الإخباري – تختتم جولات بطولة دوري الربيع للقفز عن الحواجز فعالياتها يوم الجمعة على ميدان مركز العريان للفروسية الكائن في محافظة مادبا كما يستعد المركز لانطلاق أولى جولات بطولة الاردن للقفز صباح يوم السبت تحت رعاية واشراف اتحاد الفروسية الملكي الاردني .
حيث تختم الجولة السادسة من بطولة الربيع والتى تشمل على ستة فئات بدءا من الفئة الاولى 60/سم70 بطولة هافنز 80/90سم بطولة كولاكث سن 100/105 سم بطولة بوهو هاوس 110/115 سم بطولة كلاسك كار 120/125 سم بطولة نيروخ 130/140 سم بطولة ايس بور.

وسيشارك في البطول نحو 70 كوكبه من الفرسان والفارسات يمثلون اندية ومراكز الفروسية في المملكة وسيتم تتويج الفارس الذي حصل على اعلى النقاط ببطل دوري الربيع وتبلغ قيمة الجوائز النقدية للبطولة مايقارب 1250 دينار اضافة الى كؤوس وميداليات .
كما واعلن مركز العريان للفروسية انطلاق اولى فعاليات بطولة الاردن للقفز عن الحواجز على ميدانه برعاية وتنظيم من الاتحاد الفروسية الملكي الاردني وستغلق ابواب التسجيل صباح يوم الجمعة حيث تتكون البطولة من خمسة فئات 100/105 سم وصولا الى فئة 140/145 سم .
ويشرف على البطولة الحكم الدولي خالد الخطيب والحكم عمر العبدالات اضافة الى حكام الملعب خالد فرحان وهاشم الزغول ويشرف على تصمصم مسلك الملعب المصمم سنان النشاشيبي.
وقال مدير المركز عز الدين العريان ان بطولة الاردن للقفز عن الحواجز تعتبر ثاني بطولة تقام على ميدان المركز حيث تم توجية دعوة للفرسان والفارسات من مختلف اندية ومراكز الفروسية للمشاركة وسيبلغ قمية الجوائز النقدية في البطولة نحو 1200 دينار اضافة الى كؤوس وميداليات .
واعرب العريان عن شكره و تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها اتحاد الفروسية برئاسة الاميرة عالية بنت الحسين في خدمة وتطوير رياضة الفروسية في مختلف انواعها واصفا ان الاتحاد حقق العديد من الإنجازات الداخلية الخارجية على امتداد سنوات طويلة بفضل رعاية ودعم سمو الأميرة عالية الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي.

شاهد أيضاً

اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة الحوسبة الصحية الدولية

عروبة الإخباري – وقعت شركة الحوسبة الصحية الدولية اتفاقية تعاون مع البنك العربي تهدف إلى …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: