انخفاض آخر على الحرارة وتوقع أمطار اليوم وغدا

amman-j-k

عروبة الإخباري – تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بصورة ملموسة وكبيرة لتصبح مع ساعات العصر والمساء دون مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.
وأشار موقع “طقس العرب” إلى أن أجواء مائلة للبرودة تسود في المناطق الجبلية مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتستمر لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
ويتوقع هطل زخات رعدية من المطر بمشيئة الله في أجزاء من البادية الشرقية، تكون غزيرة أحياناً. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
وحذر الموقع من تشكّل السيول في أجزاء من البادية الشرقية.
فيما تكون الرياح بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة. والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما ليل اليوم فتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً في عموم المناطق. ويتوقع هطل زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أجزاء من شمال المملكة. وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العليا والدنيا المتوقعة اليوم كالآتي: شرق عمان: من 19 الى 8 ، غرب عمان: من 19 الى 9 ، إربد: من 21 إلى 11 ، جرش: من 22 إلى 9، السلط: من 20 الى 10، عجلون: من 19 الى 10، الزرقاء: من 21 الى 8، المفرق: من 21 الى 8، مأدبا: من 18 الى 8، الكرك: من 19 إلى 9، الطفيلة: من 19 الى 9 ، معان: من 21 الى 6، العقبة: من 28 إلى 17 والبحر الميت: من 26 إلى 20.
أما يوم غد الثلاثاء فمن المتوقع أن تتأثر المملكة نهارا بامتداد لمنخفض جوي يعمل على انخفاض درجات الحرارة بشكل واضح لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.
وتسود أجواء باردة في عموم المناطق لاسيما المناطق الجبلية مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة. ويتوقع هطل زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط ولاحقاً شرق المملكة، قد يصحبها الرعد شمالاً.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …

اترك تعليقاً