محمد عمر يحقق انجازه الأول في بطولة المملكة لبناء الأجسام

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر- اختتمت أمس الأول في صالة الشهيد راشد الزيود (الأرينا) بمدينة الحسين للشباب منافسات بطولة المملكة لبناء الأجسام.
وشهدت البطولة مشاركة واسعة وإثارة في العروض التي قدمها المشاركون الى جانب قوة المنافسة بين المشاركين.
محمد عمر البطل الذي صعد على منصة التتويج ثانيا في وزن الـ 95 من الشباب الذين ثابروا واجتهدوا بصورة متميزة مهدت له الطريق لتحقيق إنجازه الكبير في المشاركة الأولى له.
البطل محمد عمر حيدر العبهري قال بعد تتويجه أن البطولة لم تكن سهلة وهي مسابقة كبيرة وصعبة للغاية يتمتع المشاركون فيها بجاهزية عالية وخبرة في البطولات.
العبهري عرف جيدا كيف يظهر على المسرح بأوضاعه الساحرة، ولفت الأنظار، رغم مشاركته الأولى لم يهب ولم يكن له أدنى شك في أنه سيتوج بالبطولة،لأن مؤهلاته الجسدية والعضلية في الظهر والصدر والاطراف قوية والمشرفين على تدريبه وبرنامج التغذية رغم صعوبته وطول فترته أهلته ليكون جديرا بامتلاك المسرح أمام لجنة التحكيم.
يدين البطل العبهري “ابو جعفر” كما هتف له الجمهور بالفضل للمدرب النجم محمد حسني ولفريق الإعداد في نادي Max_fitness في الرصيفة ولكل الذين آزروه في التشجيع ومحبي رياضة كمال الاجسام، كما دان بالفضل لوالدته التي لم تبخل له بالدعاء والدعم المعنوي..
سمعته الطيبة كانت حاضرة بين الجمهور الذي عرفه لأدبه ودماثة خلقه وحبه للرياضة وتواصله الدائم مع اصدقائه وشكل هتاف الجمهور له والمتيقن لفوزه والمحفز لارادته وثقته بالصعود على منصة التتويج شكل لديه الحافز بالتقدم الى الامام والتركيز على الظهور بحلة البطل.
في بطولة المملكة لبناء الاجسام هذا العام استطاع انتزاع لقبه الأول بجدارة في البطولة التي أدارها حكام دوليون واتحاديون .

شاهد أيضاً

الوحدات يخسر أمام فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا

عروبة الإخباري – خسر فريق الوحدات أمام فولاد الايراني، مساء السبت، في ثاني مباريات الفريق …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: