افتتاح المعرض الشخصي التاسع للفنان التشكيلي العراقي دهام بدر

عروبة الإخباري – بحضور رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي وضمن نشاطات البرنامج الثقافي لمجلس الأعمال العراقي (إبداع) وتحت رعاية الفنان حسين نشوان رئيس رابطة التشكيليين الأردنيين أقام مجلس الأعمال العراقي حفل افتتاح المعرض الشخصي التاسع للفنان التشكيلي العراقي دهام بدر تحت عنوان “إضاءات عراقية”، يوم السبت الموافق 24/03/2018 على قاعة مجلس الأعمال العراقي.

خلال الحفل تجوّل الفنان دهام بدر مع الفنان حسين نشوان رئيس رابطة التشكيليين الاردنيين و رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي ونائب الرئيس وامين السر الاستاذ سعد ناجي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وهم د. اسامة القريشي والاستاذ تركي القيسي ولفيف من الفنانين والضيوف للتعرف على الاعمال الفنية المعروضة.

تضمن المعرض عدد من الاعمال الفنية التي كانت جزء من المتميزات التي تمثل اهمية الفن التشكيلي العراقي في المنطقة العربية لمنح دفقا من الحيوية والتمتع الجمالي الذي جلب جمهورا واسعا من المتذوقين وبمختلف الفئات، حيث كانت اساليبه متنوعة ومرتبطة بالتراث والمنطق المعاصر. هذا وقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد من اعضاء المجلس وعدد كبير من ابناء الجالية العراقية من الفنانين والاعلاميين وقنوات التلفزة الفضائية كما حضر مدير عام وطاقم المجلس.

شاهد أيضاً

كان النوم يأخذني خلسة دون عناء

عروبة الإخباري – د. ناديا مصطفى الصمادي كان النوم يأخذني خلسة دون عناء يضعني بين …

اترك تعليقاً