افتتاح المعرض الشخصي التاسع للفنان التشكيلي العراقي دهام بدر

عروبة الإخباري – بحضور رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي وضمن نشاطات البرنامج الثقافي لمجلس الأعمال العراقي (إبداع) وتحت رعاية الفنان حسين نشوان رئيس رابطة التشكيليين الأردنيين أقام مجلس الأعمال العراقي حفل افتتاح المعرض الشخصي التاسع للفنان التشكيلي العراقي دهام بدر تحت عنوان “إضاءات عراقية”، يوم السبت الموافق 24/03/2018 على قاعة مجلس الأعمال العراقي.

خلال الحفل تجوّل الفنان دهام بدر مع الفنان حسين نشوان رئيس رابطة التشكيليين الاردنيين و رئيس مجلس الاعمال العراقي د. ماجد الساعدي ونائب الرئيس وامين السر الاستاذ سعد ناجي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وهم د. اسامة القريشي والاستاذ تركي القيسي ولفيف من الفنانين والضيوف للتعرف على الاعمال الفنية المعروضة.

تضمن المعرض عدد من الاعمال الفنية التي كانت جزء من المتميزات التي تمثل اهمية الفن التشكيلي العراقي في المنطقة العربية لمنح دفقا من الحيوية والتمتع الجمالي الذي جلب جمهورا واسعا من المتذوقين وبمختلف الفئات، حيث كانت اساليبه متنوعة ومرتبطة بالتراث والمنطق المعاصر. هذا وقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد من اعضاء المجلس وعدد كبير من ابناء الجالية العراقية من الفنانين والاعلاميين وقنوات التلفزة الفضائية كما حضر مدير عام وطاقم المجلس.

شاهد أيضاً

بمناسبة مئوية الدولة لقاء حواري يتأمل «تحولات البنية الاجتماعية في الأردن خلال مئة عام»

عروبة الإخباري – عقد منتدى الفكر العربي، يوم الأربعاء الماضي، لقاءً حوارياً عبر تقنية الاتصال …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: