رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يرعى تخريج دورة تدريبية لمرتبات مديرية الأمن العام

عروبة الإخباري – رعى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات اليوم تخريج دورة تدريبية في اللغة الانجليزية لعدد من مرتبات مديرية الأمن العام بحضور مدير ادارة التدريب في الأمن العام العميد بسام ابو زيد ومساعد مدير شرطة جنوب عمان العقيد سائد القطاونة ورئيس قسم الدورات النقيب أيمن الزعبي.

وقال عبيدات أن رسالة الجامعة تركز على التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، ويعقد مركز الاستشارات وخدمة المجتمع في الجامعة دورات تدريبية للعاملين في الجامعة والطلاب وللمجتمع الأردني من خلال كوادر الجامعة

أو مراكز التدريب المتخصصة.

وبين أهمية هذه الدورة التدريبية لأن اللغة الانجليزية هي لغة عالمية وهي لغة التواصل مع العالم والأردن اليوم منفتح على العالم من خلال الاستثمارات متعددة الجنسية ومن خلال السياحة، مضيفا أن الجامعة على استعداد للمزيد من التعاون من خلال عقد دورات في اللغة الفرنسية في المستقبل القريب.

وأكد عبيدات على استمرار التعاون مع الأجهزة الأمنية المختلفة في مجال مكافحة الارهاب والتطرف وآفة المخدرات من خلال اقامة ورش العمل والمحاضرات التوعوية بالتعاون مع الأجهزة المختصة، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على سلامة الجسم الطلابي من أي أفكار شاذة ولهذا تشجع الطلاب بالاشتراك بالأنشطة المنهجية واللامنهجية، وتعزيز الانتماء الوطني للطلاب والعاملين فيها.

وأكد العميد أبو زيد على عمق واستمرار الشراكة التي تربط مديرية الأمن العام بجامعة الزيتونة الأردنية لتحقيق رفعة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

وبين أن الهدف الذي تسعى له مديرية الأمن العام هو تقديم الخدمة الأمنية والشرطية المثلى لكافة شرائح المجتمع وضيوف الأردن بأعلى سوية، الأمر الذي يتطلب تأهيل وتدريب مرتبات الأمن العام للنهوض بهذه المسؤولية تنفيذا لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

وبينت رئيس قسم اللغة الانجليزية الدكتور ديمة العمري أن هذه الدورة ساهمت في تعزيز مهارات التواصل واستخدام اللغة الانجليزية في مختلف المواقف، واستمرت لمدة اسبوعين بواقع 20 ساعة تدريبية.

وفي نهاية الحفل سلم عبيدات والعميد ابو زيد الشهادات للخريجين بحضور عدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية.

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تشكل مجلس العمداء للعام الدراسي 2021/2022

عروبة الإخباري – قرر مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا برئاسة معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال تشكيل …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: