ردينة العطي: ستبقى ذكرى معركة الكرامة خالدة في نفوسنا ما حيينا

عروبة الإخباري – رعى العميد الركن طه البطوش قائد المنطقة العسكرية الوسطى احتفال جمعية نشميات الأردن الخيرية في الرصيفة بذكرى معركة الكرامة على ارض الكرامة .
وقال العميد البطوش ان الجيش الصهيوني حشد في معركة الكرامة خمس وعشرون الف جندي بالإضافة الى الدبابات والطيران حيث بدأت المعركة في الخامسة صباحا.
و اضاف ان الكرامة تاج يزين جبين الأردنيين وإكليل غار فوق هاماتنا حيث سطر الجيش العربي أروع ملاحم البطولة في دحر العدو الصهيوني عن ارض الوطن.
وقالت رئيسة جمعيه نشميات الأردن النائب السابق ردينة العطي ان ذكرى معركة الكرامة ستبقى الذكرى العبقة في تاريخ الأردن التي سطر فيها الجيش العربي المصطفوي أروع صور البطولة والفداء واثبت للعالم قدرة وشجاعة الجندي الأردني في الذود عن ثرى هذا الوطن. ستبقى خالدة في نفوسنا ما حيينا.
وقال رئيس اتحاد المؤرخين الشيخ احمد ابو خوصه اننا نحتفل بالعيد الذهبي لمعركة الكرامة,مشيرا الى عظم مناسبة معركة الكرامة التي كتبت في سجلات تاريخ الأردن المجيد والأمة العربية من خلال التضحيات التي بذلها افراد الجيش العربي.
وبين الدكتور محمد وهيب انه من الواجب ان نتذكر معركة الكرامة وشهداء العزة والكرامة وكذلك تضحيات الأمهات اللواتي قدمن الغالي والنفيس.

Related posts

إطلاق المسار الثقافي الأول في جرش للتعريف بالمواقع الدينية والسياحية والتراثية

استمرار تسلم مشاركات “جوائز فلسطين الثقافية” في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025

مبادرة “فرسان الإعلام العربي” لتكريم الإعلاميين في الوطن العربي