الاتحاد التونسي ينظم 7 بطولات دولية في أبريل المقبل

عروبة الإخباري – ينظم الاتحاد التونسي للتنس، خلال الشهر المقبل، 7 بطولات دولية، في مقدمتها مسابقة للسيدات، تبلغ قيمة جوائزها، 25 ألف دولار.

وتبدأ بطولة السيدات، من 9 وحتى 14 أبريل/نيسان المقبل، كما تعود الحياة لبطولة تونس المفتوحة للرجال، والتي توقفت السنوات الماضية، لأسباب أمنية، بمجموع جوائز يبلغ 75 ألف دولار، بمشاركة النجم مالك الجزيري.

كما تحتضن تونس، العديد من بطولات الشباب، على غرار مسابقتي المنستير، ومقرين الدولية، كما ينظم اتحاد التنس، عدة بطولات، تبلغ قيمة جوائزها المالية، 15 ألف دولار بجربة والحمامات.

كما تستعد تونس، لاحتضان البطولة الأفريقية للناشئين (أقل من 16 عاما)، وهذه التظاهرة القارية ستدور بمدينة الحمامات، بداية من 9 وحتى 14 أبريل/نيسان المقبل.

كما سيكون لعشاق التنس في تونس، موعدا مهما، لمتابعة منافسات كأس الاتحاد للسيدات، بمشاركة نجمة نسور قرطاج، أنس جابر، وتقام البطولة من 16 وحتى 22 أبريل/نيسان المقبل.

وأكدت سلمى المولهي، رئيسة الاتحاد التونسي للتنس، أن تنظيم هذه البطولات الدولية بهذه الكثافة، يدخل ضمن سياستهم، من أجل خدمة اقتصاد الدولة.

وشددت على أن هذه التظاهرات، تخدم قطاع السياحة في تونس، على اعتبار أن هذه المواعيد تستقطب العديد من اللاعبين واللاعبات من مختلف القارات.

يذكر أن المولهي، تم تكريمها مؤخرا في بيروت، من قبل الاتحاد اللبناني للتنس.

شاهد أيضاً

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

عروبة الإخباري – تعادل المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم مع نظيره الأسترالي بدون …

اترك تعليقاً