خصم حتى 30% على تذاكرالملكية الأردنية (غداً)بمناسبة عيد الأم

mlkea-tikit6

عروبة الإخباري –  احتفاء بعيد الأم الذي يصادف الأربعاء المقبل، أعلنت شركة الخطوط الجويةالملكية الأردنية عن عرض جديد لمسافريها يستمر لمدة 24 ساعة (يوم غدٍ الجمعة)يتضمن بيع تذاكر السفر الكترونياً بخصومات تشجيعية تصل حتى 30%.

ويشمل الخصمرحلات الذهاب والإياب على جميع وجهات الملكية الأردنية حول العالم باستثناء محطات الشركة في أميريكا وكندا، حيث يمكن شراء تذاكر السفر بالدرجة السياحية من خلال الموقع الإلكتروني للملكية الأردنيِة www.rj.comأو عبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، للسفر بهذه التذاكر على مدىثمانية أشهر، تمتد بينالسادس عشر من شهر نيسان القادم وحتى الرابع عشر من كانون أول 2018.

وأكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنيةستيفان بيشلر أنخصومات عيد الأم تأتي تكريما للسيدات بهذه المناسبة السعيدة ومن أجل منح الأبناء الفرصة لشراء التذاكر غداً والسفر بها لاحقا خلال مدة طويلة لقضاء أوقات طيبة مع أمهاتهم وتشجيع السفر العائلي والاستمتاع بمواسم العطلاتفيالمناطق السياحيةالمفضلةخلال فصل الصيفوالأعياد المقبلة،وبتكاليف محدودة.

ويأتيهذا العرض يوم غدفي الوقت الذي ما زالت الأسعار الأسبوعية المخفضة والتي تطرحها الشركة كل يوم جمعة “Happy Friday” متواصلة، فيما ستقدم الملكية الأردنيةالمزيد من المفاجآت والعروض السخيةلعملائها في مختلف أوقات ومناسباتعام 2018.

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …

اترك تعليقاً