مقتل مطلوب خطير بمداهمة في البلقاء

عروبة الإخباري – قال مصدر أمني، ليل الاثنين/ الثلاثاء، إن مطلوبا للجهات الأمنية أطلق النار على رجال الأمن، ما استدعى تطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، وأدى ذلك إلى مقتله.

وحول التفاصيل، قال مصدر أمني إنه وفي إطار الجهود المبذولة لتطبيق سيادة القانون، وحماية أمن وسلامة المجتمع، نفذت قوة أمنية متخصصة، وفي ساعة متأخرة من يوم أمس، مداهمة لإحدى المزارع في محافظة البلقاء، يتوارى فيها اثنين من المطلوبين الخطيرين جداً.

وبين المصدر أن المطلوب الأول مسجل بحقه 110 قيداً جرمياً و7 طلبات أمنية، والآخر 17 قيداً جرمياً و6 طلبات أمنية، وتتراوح هذه الطلبات والأسبقيات بين قضايا تتعلق بالشروع بالقتل، والسلب، والمخدرات، وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية وغيرها.

وأضاف أنه ولدى محاصرة المطلوبين، قام أحدهما بمبادرة القوة بإطلاق نار كثيف بقصد القتل، فقامت القوة بتطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، الأمر الذي أدى إلى إصابة مطلق النار، والذي ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض على الآخر، وضبط السلاح الناري المستخدم.

وأضاف المصدر الأمني أنه ولدى تفتيش المزرعة ألقي القبض على عدد من الأشخاص الذين تواجدوا داخلها وتم اقتيادهم تمهيدا للتحقيق معهم.

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …

اترك تعليقاً