الرئيسية / صورة وخبر / الملحق الثقافي العُماني يزور فيلادلفيا

الملحق الثقافي العُماني يزور فيلادلفيا

استقبل معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا سعادة الدكتوراسماعيل البلوشي والوفد المرافق خلال زيارة للجامعة وللالتقاء الطلبة العمانيين في الجامعة بحضور الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة .
ورحب معالي الدكتور كمال بالوفد الضيف وأكد على العلاقات المميزة التي تربط الأردن وسلطنة عمان كما أكد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة حرص الجامعة على تزويد الملحقيات الثقافية ومنها العمانية بتطور أوضاع أبنائهم الاكاديمية مشيدا ً باهتمام الملحقية الثقافية العمانية بطلبتها وحرصها على متابعة أوضاعهم في جامعة فيلادلفيا بشكل متواصل مؤكدا ً في الوقت نفسه أن الطلبة العمانيون يمثلون خير سفير لبلادهم في الأردن.
وأشاد البلوشي بسمعة جامعة فيلادلفيا ومستواها الأكاديمي وحصولها على العديد من الجوائز والمراتب في التصنيفات العالمية والإقليمية , وهذا يعكس جدية الجامعة في الاهتمام بتطوير المناهج الدراسية ومواكبة التطورات العلمية .
كما التقى البلوشي بالطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة بحضور الدكتور اسامة النعيمات عميد كلية الحقوق ، والدكتور خلدون بطيحة عميد القبول والتسجيل واستمع إلى عدد من ملاحظات التي قدمها الطلبة وبدوره وجه لهم بعض النصائح والارشادات وضرورة الالتزام بالانظمة والتعليمات وعدم التردد بالتواصل مع الملحقية في أي شأن يتعلق بهم.

وحضر اللقاء الاستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية.

 

شاهد أيضاً

البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم حفل إفطار لعملائه في البنك

عروبة الإخباري – أقام البنك العربي الاسلامي الدولي بمناسبة شهر رمضان المبارك حفل إفطار تكريماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: