الحواتمة يرعى احتفال تربية الرصيفة بالأعياد الوطنية‎

عروبة الإخباري –  أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، أن قوات الدرك بيت الأردنيين الذي شيده جلالة القائد الأعلى بفكره وحكمته، ليكون مدافعاً عن أمن الوطن والمواطنين.
وأضاف الحواتمة “إننا في قوات الدرك، نسخّر كل خبراتنا وإمكانياتنا لمساندة أهلنا في الألوية والمحافظات، وهو واجب ندين به للوطن، وندين به لصاحب الفضل علينا، جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين”.
جاء ذلك خلال رعايته امس احتفال مديرية تربية الرصيفة، بمناسبة عيد ميلاد جلالة القائد الأعلى والأعياد الوطنية، بحضور متصرف اللواء، ورئيس بلدية الرصيفة، ومدير التربية، وعدد من وجهاء وأهالي اللواء.
وقال الحواتمة خلال كلمة له في الاحتفال إن “هذا اللواء الذي وصفه الكثيرون بأنه مكتظ ومزدحم بالسكان، إن هو إلا لواء مكتظ بالطاقات، ومزدحم بالقدرات، وزاخر بالشباب القادر على العطاء والبناء، وعلى المساهمة الإيجابية والفاعلة في مسيرة تنمية الوطن”.
وأضاف مخاطبا الطلبة “أنتم مصدر العزم، وفيكم الأمل معقود لبناء المستقبل الذي نتمناه لوطننا، داعمكم الأول وراعيكم في ذلك، جلالة القائد الأعلى، وما عليكم إلا أن تتسلحوا بالثقة والإصرار، وأن تؤمنوا بقدرتكم على تحقيق الإنجاز”.
من جانبه؛ أكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور التفاف أبناء اللواء حول الأجهزة العسكرية والأمنية، لخدمة الوطن، ومشيراً إلى متانة النسيج الوطني وصلابته في مواجهة التحديات.
وثمن مدير تربية لواء الرصيفة الدكتور عمر المحاسيس، جهود الدرك لدعم المديرية، ولا سيما أثناء انعقاد امتحان الثانوية، ما أسهم بتسجيل الطلبة لنتائج غير مسبوقة.
كما أكد مندوب المجتمع المحلي تيسير الخلايلة أن “الأردنيين على مر التاريخ آمنوا بعظم رسالة الهاشميين، التي حملت هموم الأمة وتطلعاتها، وان هذا الوطن سيبقى أبياً شامخاً بفضل قيادته الحكيمة وانتماء أبنائه”.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في موسكو

عروبة الإخباري – ادانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجوم الارهابي الذي استهدف أمس الجمعة قاعة للحفلات …

اترك تعليقاً