199 دينار سعر تذكرة الملكية الأردنية إلى السعودية والإمارات والكويت

mlkea088

عروبة الإخباري – توفر شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عرض أسعار جديد للأردنيين ومسافري الشركة عموماً على رحلات الشركةالمتجهة من عمان إلى كل من السعودية والامارات والكويت وكذلك المسافرين من هذه الدول إلى أية وجهة على شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم مروراً بمدينة عمان.

ويستطيع المسافرون الحجز وشراء تذاكر سفرهم بموجب هذا العرض بقيمة 199 دينار للتذكرة شاملة الضرائب، خلال الفترة ما بين 11/3 وحتى 15/3/2018 للسفر بهذه التذاكر بين الأول من شهر نيسان المقبل وحتى السابع من شهر حزيران من العام الحالي.

وأكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر سعي الشركةأن يبقى الناقل الوطني الخيار الأول والمفضل للسفر عند جميع الأردنيين والمسافرين من وإلى منطقة المشرق العربي والحرص على مواصلة تقديمأفضل الخدمات الجوية والأرضية والأسعار المنافسة التي تلبي تطلعاتهم وتسهيل حركة النقل الجوي من أجل تمكين العائلات ورجال الأعمال والسياح من التنقل جواً دون عناء وبتكلفة مناسبة.

وقال أن المسافرين الراغبين بالحجز وشراء التذاكر بهذه الأسعار التشجيعية يمكنهم زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو عبر هاتف مركز الاتصال 0096265100000 أو مراجعة أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها في الأردن والعالم.

شاهد أيضاً

عمومية تقاعد نقابة المهندسين تصادق على التقارير الإدارية والمالية للسنة 2023

عروبة الإخباري صادقت الهيئة العامة لصندوق التقاعد لأعضاء نقابة المهندسين الأردنيين، الاثنين، على التقريرين الإداري …

اترك تعليقاً