الرئيسية / سفارات / آل جرار يزور السفارة و يشكر الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً على موقفهم الانساني تجاه المرحومة دانة

آل جرار يزور السفارة و يشكر الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً على موقفهم الانساني تجاه المرحومة دانة

عروبة الإخباري – إستقبل سعادة فيصل أحمد آل مالك القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان، وفد من وجهاء وكبار شخصيات عشائر جرار في الأردن وفلسطين والمهجر الذي قام بزيارة مقر السفارة في عمّان، لتقديم شكره وتقديره للإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً على موقفهم الإسلامي والإنساني ومواساتهم بوفاة المرحومة دانه أمجد جرار.
وقدم مجلس عشائر جرار بهذه المناسبة درعاً لسعادة مطر سيف الشامسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة الأردنية الهاشمية.
وقد عبّر الوفد عن عظيم إمتنانه للإهتمام الرسمي والصورة الرائعة التي رسمها شعب الإمارات المعروف بأخلاقه وإنسانيته المستمدة من مدرسة زايد الخالدة، والتي تعكس دوماً الصورة الحقيقية عن الإمارات.
كما شكر الوفد الشعب الإماراتي الأصيل وذلك لعدم تمكّن ذوي المتوفية من الصلاة عليها ودفنها، وقيام أبناء العين والإمارات بهذا الواجب ومقام الأهل، كما قدم الوفد شكره الجزيل الى سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية على مشاعره الإنسانية والنبيلة جراء هذا الحادث الجلل.
من جانبه قال القائم بأعمال السفارة فيصل آل مالك، ان ما قام به الآلاف من أهالي العين والإمارات بالوقوف لجانب ذوي الطفلة المتوفية وقيامهم بالصلاة عليها والتكفل بها تماماً كأنها طفلة إماراتية، هو وازع ديني وأخلاقي عفوي، كما انه يؤشر على عمق العلاقات وتجذرها بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والأردني والتكافل الإنساني والإجتماعي المستمد من ديننا الإسلامي الحنيف، “والذي نقف أمامه إحتراماً وتقديراً ونقول الحمد لله على الخلق الحسن الذي يتمتعون به”.

مؤكداً في هذا الأطار على التوجيهات المستمرة من قبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الى بعثات الإمارات بالخارج بإتخاذ إجراءات إستثنائية ومناسبة في مثل هذه الحوادث، كتسريع إجراءات سفر أقارب المتوفي، وهو ما قامت به السفارة بعمّان .

شاهد أيضاً

السفير الشامسي يولم لوفد مجلس الامارات للشباب

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر –  استقبل مطر سيف الشامسي سفير دولة الامارات العربية المتحدة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: