أحلام تسعى للسيطرة ومحمد حماقي الأضعف في ذا فويس

عروبة الإخباري – یبدو أن تصویر حلقات ذا فویس في النسخة الرابعة أظھر مدى التوافق كما الخلاف بین لجنة المدربین، وتقول مصادر صحفية إن الأجواء أثناء التصویر التي كانت قبل أربعة أشھر أظھرت أن أحلام تحاول السیطرة على البرنامج من خلال تعلیقاتھا أو اصطیاد الھواة والمشتركین فیما إلیسا في موقف ضعیف ربما لأنھا المرة الاولى التي تشارك فیھا في ذا فویس وما زال أمامھا متسع من الوقت للتحضیر للحلقات المباشرة التي یجب أن تبیّن مھارتھا في الدفاع عن فریقھا ولو أن الكلمة الأخیرة في ذلك تبقى للتصویت.
انقلاب أحلام
ما حصل في حلقة أول من أمس حمل مزیداً من التساؤلات حول أحلام، وتقول مصادر صحفية إن أحلام تستعد لمرحلة المواجھات الثنائیة بین المشتركین وكذلك لحفلات البرایم المباشرة، كما علمت نواعم أن الفنانة أحلام ستحاول الانقلاب مجدداً على بعض المشتركین وستتخذ من المشتركین الخلیجیین سلاحاً لمواصلة تقدّمھا باتجاه اللقب.
ومن الواضح أن شركة تالبا لن تتدخل كثیراً في حفلات البرایم وستحاول mbc التقلیل من الضغط على لجنة المدربین كي یخرج اسم الفائز ّ بعد كم من الانتقادات التي طالت نسخة ذا فویس كیدز حول خروج السوریین.
ضعف حماقي
إلى ذلك لا صحة للمعلومات التي جرى تداولھا عن أن الموسم الجدید من ذا فویس ضعیف نسبةً إلى المواسم السابقة من البرنامج، بل على العكس فالبرنامج یحقق نسبة مشاھدة عالیة فضلاً عن التفاعل على مواقع التواصل بعد وأثناء عرض كل حلقة.
ّ ولا صحة كذلك للمعلومات التي قالت إن النجم المصري محمد حماقي ھو الحلقة الأضعف بین لجنة المدربین، بل إن العكس صحیح إذ تعطي شركات الإنتاج الخاصة بالبرنامج الأحقیة لحماقي الھادئ والذي یمارس مھمتھ بإتقان ویعطي رأیھ بالأصوات عن خبرة، فیما لا ترید أحلام ذلك وتحاول قدر المستطاع الدخول على المدربین في البرنامج وتصویر نفسھا على أنھا الأقوى.

Related posts

كيت وينسلت: نجاح «تايتانيك» لم يكن أمراً إيجابياً تماماً

الفنانة الكويتية شمس: هذه حرب إبادة رسمية

هيئة أجيال السلام أقامت العرض الأول للفيلم السينمائي القصير «غصن الزيتون»