«التأمين الإسلامية» تطلق برنامج «أمان الطبي للأفراد والعائلات»

عروبة الإخباري – أطلقت شركة التأمين الإسلامية برنامج التأمين الصحي الفردي بوثيقة تأمين التكافل الاجتماعي “أمان الطبي للأفراد والعائلات” داخل وخارج المستشفيات، والمجاز شرعاً من هيئة الرقابة الشرعية للشركة؛ وذلك ترسيخاً لمبدأ التأمين التعاوني التكافلي حيث يتيح برنامج التأمين الصحي للأفراد وعائلاتهم من خلال اشتراكات سنوية معقولة تغطية تكاليف العلاج الطبي داخل وخارج المستشفى.
وحول هذا البرنامج قال مدير عام شركة التأمين الإسلامية أحمد صباغ إن إطلاق هذا البرنامج يأتي استكمالاً لسلسلة البرامج التأمينية التكافلية التي تطلقها الشركة تباعاً وتشمل البرنامج التعليمي، وبرنامج النماء، وبرنامج التأمين المتجدد وبرنامج التأمين المؤقت.
ويوفر برنامج “أمان الطبي للأفراد والعائلات” تأمينا طبيا لجميع أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى درجة أولى وتغطية العلاج داخل المستشفى بنسبة (100%) وخارج المستشفى بنسبة (80%) باستثناء كشفية الطبيب بنسبة (100%)، ويتميز بتوفر شبكة طبية واسعة مميزة، تغطي كافة أنحاء المملكة وتشمل أكثر من (2000) جهة طبية، إضافة الى وجود مركز خدمات داخل الشركة على مدار (24) ساعة وطيلة أيام الأسبوع ويتميز في السرعة في تسديد المطالبات النقدية والجهات الطبية في فترة زمنية قصيرة.
وأشاد الصباغ بالجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتحقيق رسالتها بإرساء وتدعيم قواعد التأمين التكافلي في الأردن من خلال تطوير وتنويع خدماتها وتوفير البرامج التأمينية التكافلية المختلفة التي تحقق مبدأ التكافل الاجتماعي، وتلبي احتياجات المواطنين التأمينية المختلفة.
يذكر أن شركة التأمين الإسلامية أول شركة تأمين إسلامي في الأردن تأسست عام 1996، وقد حازت على العديد من الجوائز أحدثها جائزة الابتكار والتميز لعام 2017، وحاصلة على تصنيف ائتماني بدرجة “A ” وعلى شهادة الأيزو (ISO 9001: 2015).

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …

اترك تعليقاً