البنك العربي يطلق حملة ترويجية مع جوائز لحضور نهائيات كأس العالم بالتعاون مع فيزا

عروبة الإخباري – أطلق البنك العربي مؤخرا حملة ترويجية خاصة ببطاقات فيزا الائتمانية تضمنت إصداره وبشكل حصري لبطاقة فيزا ائتمانية بتصميم خاص بنهائيات كأس العالم 2018FIFA والتي ستقام في روسيا في شهر حزيران القادم.
وتتيح هذه الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 14-4-2018 لحاملي بطاقات Visa الائتمانية من البنك العربي الحاليين والذين يستخدمون بطاقاتهم للشراء بالإضافة إلى العملاء الجدد الذين يتقدمون بطلب الحصول على بطاقة فيزا الائتمانية خلال فترة الحملة، فرصة الفوز بواحدة من ثماني رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور احدى فعاليات نهائيات كأس العالم FIFA 2018 التالية: حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية، إحدى مباريات المجموعات، المباراة نصف النهائية والمباراة النهائية، بالإضافة لفرص ربح واحد من خمسة عشر جهاز تلفاز ذكي مع اشتراكات مجانية لمشاهدة المباريات.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة الخاصة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: ‘ اننا مسرورون بهذا التعاون مع فيزا – الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم 2018 FIFA، والذي نتيح من خلاله لعملائنا من عشاق الرياضة فرصة حضور تجربة مشاهدة حية لأكبر البطولات الرياضية وأكثرها تشويقا في العالم.’ وأضاف:’ نعمل باستمرار على تقديم العروض والحملات المميزة لتلبية احتياجات عملائنا ولتقديم تجارب حصرية ومكافآت فريدة لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية ‘.
ومن جانبه، قال نبيل طبارة، المدير العام لفيزا في المشرق العربي: ‘بصفتها شريك خدمات الدفع الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، ستحتفل ‘Visa’ بروح هذه الرياضة الجماهيرية وتتطلع لعرض مستقبل خدمات الدفع الرقمي أمام المشجعين الوافدين من الاردن وجميع أنحاء العالم. ويسر Visa أن تواكب متطلبات المشجعين المتوافدين من جميع أنحاء العالم إلى روسيا. وستواصل الشركة الارتقاء بتجارب عملائها بدءاً من الكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال المدفوعات وصولاً إلى تحسين تقنيات وأجهزة الدفع، وانتهاءً بتوفير حلول البطاقات اللاتلامسية وعمليات الدفع الرقمية التي يتم إنجازها عبر الهواتف المحمولة أو الساعات الذكية في الأماكن الرسمية لاستضافة المباريات. ويغمرنا الفخر بتعاوننا مع البنك العربي الذي سيساهم في تعزيز الشعور بالإثارة والمتعة لدى المشجعين الاردنيين الذين سيستمتعون بهذا الحدث الاستثنائي وتجربة حياتية فريدة.’
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي الإئتمانية تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محليا وعالميا، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي وبرنامج التسديد المريح هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الإئتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت ‘عربي أون لاين’.

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …

اترك تعليقاً