الرئيسية / رياضة / قرعة بطولة قطر للتنس تسفر عن مواجهات قوية

قرعة بطولة قطر للتنس تسفر عن مواجهات قوية

qtr-tns58

عروبة الإخباري – أسفرت قرعة الأدوار الرئيسية لبطولة قطر توتال، لسيدات التنس، فى نسختها الـ18، والتي ستقام في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش، من 12 إلى 18 فبراير/شباط الحالي، عن مواجهات قوية.

وجنبت القرعة، المصنفات الـ8 الأوليات في البطولة، اللعب بالدور الأول، الذي سيشهد 24 مباراة، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، حيث تلتقي الألمانية تاتيانا ماريا بمواطنتها كارينا ويتفورد، والروسية ماريا شارابوفا بلاعبة من التصفيات، والعمانية فاطمة النبهاني بالسلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا، والبريطانية جوانا كونتا بلاعبة من التصفيات.

وستلتقي الأسترالية سمانثا ستوسر بالرومانية إيرينا كاميليا بيجو، والكازاخية يوليا بوتينتسوفا بلاعبة من التصفيات، والألمانية مونا بارتل بالبولندية آجنيشكا رادفانيسكا، والتركية تشالا بويوكاكاتشاي بالتشيكية كفيتا بيتشكي، والألمانية جوليا جورجيس بالتشيكية لوسي سافاروفا، والتشيكية باربورا ستريتسوفا بالصربية أليكساندرا كرونيتش.

وتلعب الأوكرانية ليسيا تسورينكو مع الرومانية ميهيلا بوزارنيسكو، والسلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا مع الروسية أناستازيا بافليوشينكوفا، والروسية إلينا فيسنينا مع لاعبة من التصفيات، فيما تلتقي الصينية شواي بينج بالفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، والبلجيكية إليز مريتنز بالمجرية تيميا بابوش، واليونانية ماريا سكاري بالرومانية سورانا كريستا.

كما تلتقي التونسية أنس جابر بلاعبة من التصفيات، والإستونية أنيت كونتافيت بالفرنسية أليز كورنيه، والروسية داريا كاساتكينا بلاعبة متأهلة، والصينية وانج كيانج بالأمريكية ماديسون كيز، واللاتفية أناستازيا سيفاتوفا بالكرواتية دونا فيك، والتشيكية كاترينا سينياكوفا بلاعب من التصفيات، والروسية إيكاترينا ماكاروفا بالصينية تشواي تشانج.

وشارك في مراسم القرعة، عدد من النجمات، وهن اللاعبة العمانية، فاطمة النبهاني، والتونسية أنس جابر، والروسية إلينا فستينا، المصنفة الـ21 عالميا، ومواطنتها داريا كاساتكينا، المصنفة الـ24 عالميا.

شاهد أيضاً

وفاة مدرب اليد الأردني بلال السمير

عروبة الإخباري – نعى الاتحاد الأردني لكرة اليد، المدرب الوطني بلال السمير، الذي وافته المنية …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: