مبادرة ” تحلايتك اليوم علينا و بكرة عليك “لطلبة الثانوية – صور

almbadra-qtefan1

عروبة الإخباري – شارك متصرف لواء الرصيفة الدكتور ماهر المومني خلال رعايته نشاط أقامه مجلس محلي الرشيد – مركز امن الرشيد في الرصيفة وهي مبادرة ” تحلايتك اليوم علينا و بكرة عليك ” لطلبة الثانوية العامة “التوجيهي” بمدرسة ذات النطاقين الثانوية للبنات .
ووجه المومني في حديثه للطالبات كلمات طيبة وتحفيزية حثهم خلالها على الابتعاد عن التوتر والتركيز في الاجابات للوصول التميز والتفوق .
من جانبه قال مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن الاستاذ عبد الرحيم الزواهرة ان جلالة الملك ينظر الى الشباب بعين الرضى فأعطى لهم دورا أساسيا في تعزيز مشاركتهم ليكتسبوا مزيدا من الخبرات ويساهموا في بناء الوطن. ومن هنا على الطلبة والشباب ان يستثمروا دعم جلالته للتميز والنجاح.
من جانبه قال مدير مكتب التجمع الاردني الهاشمي – المجموعة الشبابية رائد القطيفان أن المبادرة جاءت لما شهدناه وما يتكرر في كل عام من أجواء تبعث على القلق والخوف بين الاسرة وطالب التوجيهي ، وفي سبيل التخلص من هذا التوتر اطلقت المبادرة لتكون وسيلة داعمة تترك أثرا نفسيا ايجابيا لدى الطلبة.
وقدم القطيفان الشكر الجزيل لمدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين باشا الحواتمة على دعمه المبادرة.
المبادرة التي دعمتها مديرية قوات الدرك بتزويد مدارس لواء الرصيفة التى تجرى بها امتحانات الثانوية العامة، بالمياه والعصائر والمعجنات والبسكويت المشكل، أضافت أترا ايجابيا وجوا من الطمأنينة حدت من التوتر الذي يسبق الدخول الى قاعة الامتحانات.
.حضر احتفالية المبادرة مدير الشرطة العقيد يزن العوران ورئيس مركز امن الرشيد الرائد جراح العمرو. ونائب رئيس بلدية الرصيفة سلامة الخلايلة.

almbadra-qtefan2

almbadra-qtefan4

almbadra-qtefan04

almbadra-qtefan7

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …

اترك تعليقاً