الملكية الأردنية تتيح لمسافري الدرجة السياحية استخدام صالة

mlkea-tikit6

عروبة الإخباري – توفرشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تسهيلات إضافية لمسافريها على الدرجة السياحية بمنحهم فُرصة الحصول على قسيمة الدخول إلى صالة درجة رجال الأعمال(كراون)التابعة للشركة بمطار الملكة علياء الدولي، حيث يمكن شراء هذه القسيمة مسبقاًعبرالموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.comوبنسبة خصم تصل إلى50% من سعر القسيمة الذييدفعهُ المسافر في المطار.
كما يستطيع المسافر أن يشتري إلكترونياً مجموعة من قسائم الدُخول إلىصالة (كراون) Lounge Passبخصومات تتزايد قيمتها كلما أرتفع عدد القسائم المُشتراه، وذلك لإستخدامها في رحلاته القادمةوالانتفاع من خدمات هذه الصالة قبل موعد الرحلة وبأسعار زهيدة.
ويَحظى زوار صالة (كراون) بالعديد من المميزات والخدمات الراقية، سيما مع وجود بوفيه طعام مفتوح على مدار الساعة تقدم فيه مجموعة متنوعة من الأطباق الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة والفواكة والحلوياتوالمشروبات بمختلف أنواعها.

وتتوفرفي الصالة أماكن مناسبةللجلوس والراحة قبل موعد الرحلة، فهي تقع في مكان مميز ومُطل على منطقة المطاعم والسوق الحرة في مبنى المطار، كما تُعد بمثابة مركز للأعمالبما تشتمل عليه من تسهيلات مُصممة خصيصاً لخدمة المسافرين؛مثلالإتصال اللاسلكي Wi-Fi وغرفة مجهزة بالحواسيب وغرفة صغيرة للإجتماعات،وغيرها.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال ” إننا في الملكية الأردنيةنحرص وبأقصى طاقاتناعلى تقديم كل ما هو أفضل لمسافرينا منذ بداية رحلاتهملضمان تلبية احتياجاتهم قبل صعودهم إلى الطائرة، ونعتقد أن هذه الخدمة تقع في دائرة إهتماماتهم وسوف تُساعد على تبسيط إجراءات سفرهم ” .
وأضاف أن الملكية الأردنية تهدف من هذه الخدمة إلى توفير ميزات إضافية لمسافري الدرجة السياحية، تمكنهم من الحصول على الراحة والرفاهية بأقل الأسعار لهم ولعائلاتهم والإستفادة من حزمة قسائم الدخول عند التخطيط لرحلاتهم المقبلة، مؤكداً أن الشركة ستُواصل خلال العام 2018تقديم عروض مجزية على أسعار تذاكر السفر إلى مختلف المحطات على شبكتها الجوية.

وبالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية يستطيع المُسافرون شراء هذه الخدمة بخصومات مجزية أيضاً من خلال مركز الإتصال التابع للشركةومكاتب مبيعات الملكية الأردنية داخل الأردن وفي المحطات الخارجية.

mlkea-tikit63

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …

اترك تعليقاً