مالك حداد ’افضل شخصية عاملة في القطاع السياحي’ لعام 2017

عروبة الإخباري – اختارت “الاردن السياحية” معالي وزير النقل الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ، مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جـــت” مالك حداد لنيل جائزة شخصية العام كافضل شخصية عاملة في النقل السياحي .

وتعتبر هذه الجائزة هي الارفع على المستوى السياحي في الاردن ويتنافس عليها العديد من الشخصيات العامة وتحظى بإهتمام عالي المستوي من القطاع السياحي الاردني الذي ينتظر نتائج هذه الجائزة سنويا .
ويأتي اختيار حداد بالنظر للعطاء الكبير والتميز في قيادة دفة واحدة من اعرق شركات النقل السياحي المتخصص على المستوى المحلي والاقليم ، والجهود التي يبذلها بشكل مستمر لتطوير اداء الشركة وابتكار العديد من المنتجات التي تشكل قيمة مضافة للقطاع السياحي الاردني ، ونشاطه الدائم في تطوير العمل وفتح الوجهات السياحية الجديدة لتشجيع السياحة الداخلية والوافدة.
حيث كان لافكاره في ادخال الحافلة السياحية المكشوفة في عمان ومادبا والعقبة بعدا جديدا في توفير تجربة فريدة من نوعها لمزج الماضي العريق للمناطق في عمان القديمة وعمان الحديثة من خلال جولة سياحية ، حتى اصبحت من معالم الاردن وباتت جزءا من اي برنامج سياحي للمجموعات السياحية والتي تطلب ان تخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها ، وعزز ذلك الترويج الذي تقوم به الشركة خارجيا وداخليا لهذا المنتج السياحي المبتكر.
ومن الجدير بالذكر ان جائزة الاردن السياحية يشرف عليها ثلة من اصحاب الخبرات في المجال السياحي ويتم وضع اسس لنيل الجائزة ونقاط يحصل عليها المرشحين .
حيث يتم منح الجائزة لعدد من الشخصيات في مختلف مجالات العمل السياحي ، وبحسب المنظمين فإن الجائزة لهذا العام تتزامن مع مرور 10 سنوات على اختيار مدينة البترا الاثرية كواحدة من عجائب الدنيا السبعة الجديدة .
يذكر ان معالي مالك حداد حاز العديد من الجوائر المحلية والعربية تقديرا لعطائه الكبير بدعم وتنشيط السياحة الاردنية ودعم المبادرات المجتمعية المختلفة والتي غطت كافة المناطق الاردنية .
من جهته اكد حداد ان فوزه بهذه الجائزة هو انجاز يسجل لاسرة شركة جت الذين يعملون بكل جد وتميز لترجمة الرؤى التي نعمل على تحقيقها ، وقال ان دوره في ادارة شركة جت الرائدة في النقل السياحي نابع من حبه لوطنه وقيادته الهاشمية التي دوما تقدم الدعم لكل الجهود المخلصة والتي تصب في خدمة اردننا العزيز واستمرار تبؤهه موقعه الهام على المستويات كافة ، بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والاحترام والتقدير الذي حاز عليه جلالته في كل المحافل الدولية كقائد حكيم ثاقب الرؤيا ، يستمع اليه العالم لكونه صوت الحكمة والاعتدال والداعي دوما الى الفضائل التي ورثها عن العائلة الهاشمية المظفرة .
يذكر ان “الاردن السياحية” والتي تتضمن اعلاميين وخبراء وأكاديميين في الشأن السياحي ، وبدأت هذه الجائزة منذ العام 2011 والتي تهدف الى الاستمرار في دعم القطاع ونهضته من خلال الاشارة الى جائزة تشجع العمل السياحي للمعنيين في القطاع .
وبلغ عدد المشاهدات لمسابقة الاستفتاء المليون و مئة الف مشاهدة خلال فترة المسابقة بتعليقات تجاوزت 136 الف تعليق.

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة ترفيع سامي الخلايلة الى رتبة ملازم ثاني

عروبة الإخباري –     يتقدم ميعاد خاطر وأسرته بأسمى آيات التهنئه والتبريك إلى الجار العزيز …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: