البنك العربي يدعم برنامج العودة إلى المدرسة التابع لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان

bank-arab99

عروبة الإخباري – – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع البنك العربي يدعم البنك بموجبها برنامج العودة إلى المدرسة التابع لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان للعام الدراسي 2017-2018.
ووقع المذكرة بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان مديرها العام، السيدة نسرين قطامش، وبالنيابة عن البنك العربي، السيد طارق الحاج حسن، نائب رئيس أول – مدير إدارة البراندنج.
وعبرت السيدة قطامش عن شكرها الجزيل للبنك العربي وقالت: “لطالما كان البنك العربي المبادر الأول في عمل الخير ولم يتوانَ يوماً عن تقديم أي دعم يحتاجه مرضى مركز الحسين للسرطان، وتبرعه هذا سيساهم في إعطاء المرضى الصغار فرصة استكمال تعليمهم خلال فترات علاجهم الطويلة في مركز الحسين للسرطان”.
وبدوره قال السيد طارق الحاج حسن: “يعكس تعاون البنك العربي المستمر مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ايمانه برسالة المؤسسة والدور الفاعل الذي تلعبه على صعيد محاربة مرض السرطان.” وأضاف :”يأتي هذا الدعم في اطار المسؤولية المجتمعية للبنك وحرصا منه على دعم جهود المؤسسة بتقديم أفضل رعاية صحية لأكبر عدد من المرضى، وخاصة الأطفال بحيث تضمن لهم استمرارية حصولهم على تعليمهم الأساسي خلال فترات تلقيهم للعلاج في المركز.”
ومن الجدير بالذكر أن برنامج العودة إلى المدرسة هو أحد برامج مؤسسة الحسين للسرطان ويهدف إلى تمكين الأطفال المرضى من مواصلة الدراسة أثناء تلقيهم العلاج في المركز وذلك من خلال انتداب معلمتين من وزارة التربية والتعليم لتدريس الأطفال. والأهم من ذلك يساعدهم البرنامج على استعادة ثقتهم بأنفسهم والإحساس بالحياة الطبيعية، والتخفيف من معاناتهم ومعاناة أسرهم من خلال تأمين الدراسة اللازمة لهم.

شاهد أيضاً

السفارة الإماراتية تسهل عمل الناقلات الوطنية بالأردن

عروبة الإخباري – استقبل المستشار حمد المطروشي القائم بأعمال السفارة، جافيير اليجا نائب الرئيس للمبيعات …

اترك تعليقاً