السبت ..ارتفـاع بدرجات الحرارة

عروبة الإخباري – من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة اليوم مُجددًا، وأن يكون الطقس حاراً نسبياً بشكلٍ عام، في حين يكون حارًا بشكل لافت في الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، كما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس مُعتدلًا إلى دافئ بوجه عام، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.
أما غدا فتبقى الأجواء وفق موقع “طقس العرب” معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وبعد غد الاثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة بحيث تسجل أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 3-4 درجات مئوية، وتسود اجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير غبار خفيف على فترات.
وحول درجات الحرارة الصغرى والكبرى خلال تلك الايام فتكون ما بين 14 الى 26 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 15 الى 25 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 24 وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 29 وفي مدينة العقبة من 23 الى 35 درجة مئوية.-(بترا)

شاهد أيضاً

السلط في قوائم اليونسكو ..الف مبروك

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب    أما وقد فازت “بلدية السلط” ممثلة برئيسها السابق الدكتور …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: