نوال الزغبي: نادمة على عمليات التجميل التي خضعت لها

nwal-z0obe33

عروبة الإخباري – اثناء حلولها ضيفة على برنامج “عائشة” الذي تقدمه الإعلاميةعائشة عثمان على شاشة القناة “التاسعة التونسية”، قالت الفنانة البنانية نوال الزغبيانها غنت جميع الألوان واللهجات، أبرزها اللبنانية، المصرية، والخليجية، مؤكدة انها اول لبنانية تغني باللهجة المغربية، مشيرة أن هذا الأمر أسعدها للغاية، واعتبرته إضافة لمسيرتها.
وكشفت نوال الزغبي عن جديدها قائلة: “لدي تجربة جديدة في تلفزيون الواقع اون لاين”، وأشارت الزغبي الى انها في مرحلة الدراسة والتنفيذ، وهو ليس بإجتماعي او اكتشاف مواهب، و لكن سيكون نوعا ما يتحدث عن الحياة الفنية لنوال نفسها.
وحول اتهامها بأنها فنانة مغرورة، أكدت نوال أنها في بداية مسيرتها في التسعينات أصيبت بنوع من الغرور لمدة قصيرة في بداية الشهرة، معتبرة أنه شيء طبيعي أن يحدث لأي فنان ومرحلة يمر بها جميع الفنانين في بداياتهم.
كما أكدت نوال أنها غير راضية عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وان هناك من لعب بعقلها وهي صديقة لها، وعبرت عن ندمها عما قامت به من عمليات تجميل، لانها لم تكن بحاجة لها، مشيرة أن الإنسان إن لم يكن بحاجة لها فلا يجب أن يفعلها، وقالت أصبحت ضد هذه الفكرة تماما.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تحيي حفلاً غنائياً في الأردن الجمعة

تحيي النجمة نانسي عجرم حفلاً غنائياً بالأردن، الجمعة، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها …

اترك تعليقاً