ريال مدريد يتفادى المفاجآت بثلاثية في نابولي

real Madrid-Napoli

عروبة الإخباري – سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في استاد سانتياجو برنابيو بذهاب دور 16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.
واكتملت الانتفاضة بتسديدة مباشرة من لاعب الوسط البرازيلي سكنت الشباك من مسافة بعيدة بعد هدفين آخرين لزميليه كريم بنزيمة وتوني كروس.
كان نابولي – الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى الايطالي – افتتح التسجيل مبكرا عبر لورينزو انسيني من تسديدة بعيدة باغتت الحارس كيلور نافاس.
وسيواصل ريال حامل اللقب رحلة البحث عن لقبه 12 في المسابقة عندما يحل ضيفا على نابولي في السابع من مارس آذار المقبل.
ودافع ريال عن رقمه في المسابقة بعدم الخسارة في 11 مباراة في برنابيو أمام نابولي المتألق مؤخرا والذي لم يخسر في 18 مباراة بجميع المسابقات قبل لقاء أمس.
وأضاع بنزيمة فرصة خطيرة بعد 20 ثانية فقط من صفارة البداية تصدى لها الحارس بيبي رينا.
وبدا أن نابولي سيعاني في هذه الأمسية لكنه صدم الجميع بتسجيل الهدف الأول بعد ثماني دقائق فقط.
وتسلم انسيني تمريرة من ماريك هامشيك وسط اثنين من مدافعي ريال ليسدد مباشرة في الشباك من مسافة 35 مترا.
لكن التعادل جاء بعد عشر دقائق من ضربة رأس لبنزيمة بعد تمريرة عرضية من داني كارباخال.
وواصل ريال الضغط وأضاع فرصا عبر كريستيانو رونالدو وبنزيمة.
وترجم صاحب الضيافة سيطرته ليتقدم في الشوط الثاني بعدما اخترق رونالدو من جانب الملعب ومرر إلى كروس الذي سدد ببراعة من على حافة منطقة الجزاء نحو شباك رينا.
وبعد أربع دقائق حسم كاسيميرو المواجهة بتسديدة رائعة من 25 مترا سكنت الشباك وسط صيحات اعجاب ليعزز ريال فرصه في بلوغ دور الثمانية للمرة السابعة على التوالي.

 بايرن ميونيخ -أرسنال 5-1
-سحق بايرن ميونيخ ضيفه أرسنال 5-1 في ذهاب الدور السادس عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، بعدما سجل ثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق مذهلة بالشوط الثاني، ليمدد رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية على أرضه في المسابقة إلى 16.

وهز تياغو ألكانتارا الشباك مرتين، وأضاف روبرت ليفاندوفسكي وأرين روبن والبديل توماس مولر بقية الأهداف، لينزل العملاق البافاري بأرسنال أول هزيمة له هذا الموسم، في أرفع مسابقة للأندية في قارة أوروبا.

وكان أليكسيس سانشيز عادل النتيجة للفريق الزائر، بعدما تابع ركلة جزاء سددها وتصدى لها الحارس مانويل نوير أولا، وأعادها للشباك في الدقيقة 30.

وسيلتقي الفريقان إيابا في لندن في السابع من مارس المقبل

 

شاهد أيضاً

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

عروبة الإخباري – تعادل المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم مع نظيره الأسترالي بدون …

اترك تعليقاً