انخفاض ملموس على درجات الحرارة السبت

عروبة الإخباري – يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة “المُسجّلة” نهار اليوم لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، في حين تبقى “الملموسة” مُتدنية نسبياً.
واوضح موقع طقس العرب ان الأجواء تكون غالباً صافية في شمال ووسط البلاد، في حين تظهر السحب العالية في جنوب وشرق البلاد. وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في المناطق الصحراوية، وتكون مثيرة للغبار بشكل خفيف في تلك المناطق، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة السرعة.
في حين، ترتفع درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، مع بقاء الأجواء باردة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتتحول في ساعات الليل المتأخرة إلى جنوبية غريبة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 14 الى 9، غرب عمان: من 12 الى 7، إربد والسلط: من 13 الى 4، جرش: من 12 الى 4، عجلون: من 11 الى 5، الزرقاء: من 14 الى 5، المفرق: من 14 الى 3، مأدبا: من 11 الى 3، الكرك: من 15 الى 4، الطفيلة: من 16 الى 6، معان: من 16 الى 3، العقبة: من 22 الى 12 والبحر الميت: من 22 الى 15.
وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار غد لتصبح أقل من معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بقليل، وتكون الأجواء باردة وغالباً صافية في عموم المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر والمساء، وفي خليج العقبة جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …

اترك تعليقاً