“بصمة ولاء من فرسان العطاء” تكرم 50 شخصية اردنية

abo-jazea-58

عروبة الإخباري – مندوبا عن العين غازي باشا الطيب رعى معالي العين هشام الشراري مساء أمس في فندق المونور حفل تكريم نجم العطاء لعام 2016 ضمن مبادرة “بصمة ولاء من فرسان العطاء”حضره مؤسس المبادرة الدكتورمحمد ابو جازي ونخبة من المجتمع المحلي. 
وقال الشراري خلال الافتتاح ان تكريم كوكبة من الرجالات والسيدات الذين قدموا للوطن دون ان ينتظروا رد العطاء هو مبادرة جميلة ولفتة يقدرها المجتمع بأكمله.
واثنى الشراري على منظمي الحفل وعلى ولائهم وانتمائهم الذي يحيي فينا حب الوطن والدفاع عنه في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المفدى.
من جانبه قال مؤسس المبادرة ابو جازي ان الجهود التي بذلها ثلة من المجتمع الاردني شكلت علامة مضيئة في مجتمعنا الاردني المترابط لما بذلوه من وقت وجهد لتحقيق أهداف نبيلة تشكل لديهم عنوانا للبذل والعطاء .
وأضاف ان رؤوس الاردنيين مرفوعة وهاماتهم عالية ومن واجبنا ان نشارك اصحاب العطاء فرحتهم بما قدموا للوطن.
وقال الدكتور بشير الزعبي أحد المكرمين ان الأردن سيبقى النبراس والمنارة الدالة على الامن والامان وعلى طيب أبناء شعبه الذين تعلموا في مدرسة الهاشميين كيف تبنى الأوطان . 
فيما أكد رئيس المجموعة الشبابية في الرصيفة رائد القطيفان ان الشباب الاردني هم الجند الأوفياء للوطن الفرسان المخلصين الذين أرادهم جلالة القائد في الميدان مضيفا ان الروح التي يتمتع بها شباب الرصيفة وإقبالهم على العمل التطوعي عالية رغم قساوة الظروف.

 واستعرض الحضور خلال الحفل ريبورتاجا مصورا حول الشخصيات التي تم تكريمها والمبادرات والاعمال الخيرية المختلفة التي دفعت باتجاه تنمية المجتمع الاردني وساهمت في الحفاظ على نسيجه الاجتماعي.
وفي نهاية الحفل قدم الشراري الدروع والشهادات التقديرية لاصحاب المبادرات.

abo-jazea-52

abo-jazea-53

abo-jazea-56

abo-jazea-510

abo-jazea-511

abo-jazea-512

abo-jazea-513

abo-jazea-516

abo-jazea-517

abo-jazea-518

abo-jazea-544

abo-jazea-546

abo-jazea-549

abo-jazea-550

abo-jazea-551

abo-jazea-555

abo-jazea-556.

abo-jazea-5

شاهد أيضاً

أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار

عروبة الإخباري – بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للإبداع والابتكار والذي يصادف 21 نيسان من …

اترك تعليقاً