مبادرة من مستشفى عمان لدار الأمل للمسنين

hosptl-amman-aml-0

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر – نظم قسم الصيدلة في مستشفى عمان مبادرة “اعطي من قلبك” تمثلت في تقديم وجبة فطور لجميع الموظفين والزوار في المستشفى وبسعر رمزي دعما لدار الامل للمسنين.

وجاءت الزيارة الى دار الامل لرعاية المسنين في عمان اول أمس الأحد ضمن مبادرات المستشفى الهادفة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع مختلف شرائح المجتمع وفي اطار الالتزام بتطبيق المسؤولية الاجتماعية في تجسيد قيم التآخي والتسامح والمحبة.
وقد تبادل وفد المستشفى الأحاديث الودية مع المسنين بغية التقرب إليهم والاستماع إلى همومهم، حيث أظهر هؤلاء الكثير من الود والمحبة والفرحة بالزيارة، وخلال الزيارة شارك الوفد المسنين الاستماع للأغاني الوطنية والطربية. 
وأعرب الدكتور رياض الصرايرة المدير الاداري في المستشفى عن سعادته بالتواصل مع دار الامل للمسنين ومشاركتهم في هذه الاحتفالية مؤكدا أن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من رغبة إدارة المستشفى وموظفيه في إدخال الفرحة على قلوب الامهات والاباء الذين عاشوا ظروفا صعبة لم تمكنهم من البقاء في بيوتهم ومع فلذات اكبادهم.
من جانبها عبرت الدكتورة لما بوبلي مديرة قسم الصيدلة عن سعادتها بتنظيم هذه المبادرة لفئة هي بأمس الحاجة إلى الحنان والمحبة ، والتي تشعرهم باهتمام المجتمع وتعطيهم شعورا بالأمان والطمانينة، وثمنت جهود إدارة دار الامل الكبيرة في تقديم يد العون والمساعدة للمقيمين المسنين والمرضى بشكل خاص.
وتناول وفد المستشفى الغذاء مع نزلاء الدار المسنين وقدموا الهدايا والريع لهم مما أدخل البهجة والسرور في قلوبهم.
وعقب انتهاء الزيارة عبر من شارك في المبادرة عن الاثر الطيب الذي حل في نفوسهم وما زرعوه من ابتسامة رسمت على وجوه جميع من في الدار والقائمين عليها، مشجعين استمرار هذا النوع من المبادرات.

hosptl-amman-aml-6

hosptl-amman-am22

hosptl-amman-aml-7

hosptl-amman-aml-8

hosptl-amman-aml-9

hosptl-amman-am2

hosptl-amman-aml-00

شاهد أيضاً

والدة مدير المخابرات السابق عدنان الجندي في ذمة الله

عروبة الإخباري – انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة عليا اسماعيل عبد النور (أم عامر) …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: