فعاليات اليوم 10/5/2016

تعرض رابطة الكتاب ضمن فعاليات الأسبوع الوطني الفلسطيني اليوم الثلاثاء مجموعة من أفلام فلسطينية يشرف عليها مقرر لجنة الدراما مجدي التل، و روان قبلاني وهي:فيلم حكاية المجوهرات الثلاث:إخراج ميشيل خليفي ويعرض في 11صباحا، وفيلم المطلوبون الـ18للمخرجين عامر الشوملي وبول كاون ويعرض 30ر12ظهرا، ويقام حفلا موسيقيا على دوار باريس 7مساء يحييه الفنانون: نبيل الشرقاوي، ناصر ابو توبة، يزن ابو سليم، وتتواصل فعاليات هذا الأسبوع حتى مساء الأربعاء المقبل
يلقي رئيس الجامعة الأردنية السابق، د.إخليف الطراونة ، محاضرة بعنوان:نحو عالمية الجامعة الأردنية، عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء في مقر رابطة الكتاب الأردنيين، في جبل اللويبدة (قرب دوار باريس) بالتعاون بين مركز تعلم واعلم، والرابطة، يقدم المحاضر، ويدير الحوار:د.أحمد ماضي.
ينظم المنتدى العربي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء محاضرة للدكتور فاضل الربيعي، بعنــــوان «القدس ليست أورشليم.. نقض السرديات التوراتية الرائجة» بمقر المنتدى العربي الكائن بالقرب من هيئة الأوراق المالية – 8 شارع درويش المقدادي.
تنظم اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين ندوة بعنوان: «المسرح الأردني.. البدايات والحاضر ونظر للمستقبل»، يتحدث فيها: المخرج خالد الطريفي، الناقد المسرحي جمال عياد، المخرجة سهاد الزعبي تقديم: محمود الداوود، عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ، في مقر النقابة.
محاضرة ملتقى الثلاثاء الفكري للدكتور هشام غصيب حول « البنى المنهجية في كتاب رأس المال « في السابعة من اليوم الثلاثاء في قاعة منتدى الفكر الاشتراكي.
تقيم فرقة المسرح الحر في الحادية عشرة من صباح اليوم الثلاثاء، بمقر نقابة الفنانين، مؤتمرا صحفيا، لإطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي، الذي يقدم برعاية الأميرة وجدان الهاشمي، في الفترة 14–19 من الشهر الجاري، في المركز الثقافي الملكي.
-تنظم دارة الفنون – مؤسسة خالد شومان في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، محاضرة لإليزابيث راوه من جامعة ميتشيغن، والحاصلة على زمالة دارة الفنون، حول «شعريّة الغياب: مقدّمة الطبعة الأولى لوليد رعد ومجموعة الأعمال الفنيّة الإسلاميّة في اللوفر».

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: