شركة التأمين الأردنية تشمل معرض الحدائق والأزهار برعايتها

عروبة الإخباري – قدمت شركة التأمين الأردنية مؤخراً رعايتها لمعرض الحدائق والأزهار الذي استضافه مشروع بوليفارد العبدلي على مدى يومين متتاليين، والذي تم تنظيمه من قبل جمعية الحسين لرعاية ذوي التحديات الحركية بالتعاون مع مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل.

وحول هذا الشأن، أوضحت إدارة شركة التأمين الأردنية، بأن رعايتها للمعرض الذي أقيم لأول مرة في الأردن، وحمل شعار “الربيع المزهر في البوليفارد”، انبثقت من استراتيجية الشركة للمسؤولية المجتمعية، ومن حرصها على دعم الفعاليات ذات الأهداف النبيلة والتنموية الموجهة لخدمة ورعاية مختلف القطاعات والفئات.

هذا وبيّنت إدارة شركة التأمين الأردنية بأن رعايتها للمعرض تسهم من جهة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع عبر دعم جهود جمعية الحسين ومركز الأردن، فيما تعزز من جهة أخرى المواهب الفنية لدى الهواة والمحترفين في مجال تنسيق الأزهار والحدائق كما تسلط الضوء على الإنتاج الزراعي والمشاتل وعلى صناعة تنسيق الأزهار، وبالتالي الإسهام في دعم التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية.

وكان المعرض الذي رصد ريعه لصالح جمعية الحسين قد استضاف مزارعين محليين ومستوردي النباتات، بالإضافة إلى منسقي الأزهار والورود ، مانحاً إياهم الفرصة لعرض منتجاتهم وتسويقها في أجواء تعكس روحفصل الربيع.

شاهد أيضاً

بنك الإسكان: صحة وسلامة موظفينا تتصدر قائمة أولوياتنا

عروبة الإخباري – اطمئن رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، عبدالإله الخطيب والرئيس التنفيذي للبنك عمّار …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: