الرئيسية / برلمان / المسلماني يطالب الفنادق والمطاعم الاستعداد لـ كأس العالم للسيدات

المسلماني يطالب الفنادق والمطاعم الاستعداد لـ كأس العالم للسيدات

عروبة الإخباري – طالب رئيس لجنة السياحة في مجلس النواب النائب امجد المسلماني، الفنادق والمطاعم السياحية الاستعداد لبطولة كأس العالم للسيدات التي ستقام في عمان في شهر ايلول المقبل.

وقال المسلماني ان هذه البطولة ستوفر للقطاع السياحي فرصة كبيرة كونها ستستقطب عددا كبيرا من السياح من كافة انحاء العالم.

والتقت اللجنة السياحة في مجلس النواب الاسبوع الماضي، ممثلين عن ما يقارب ٤٠ فندقا من كافة المناطق المملكه لمناقشة مواضيع هامه تخص هذا القطاع وحثهم على تقديم افضل الخدمات للسياح العرب والأجانب علاوة على المواطنين، وتقديم كافة وسائل الراحه من حيث السعر والخدمه ومساواة السائح الأجنبي بالأردني.

واشار المسلماني إلى اهمية الاستفادة من بطولة كاس العالم للسيدات لإعطاءالصورة الحضارية عن بلدنا وما يتمتع به من حسن الضيافه والكرم، مشددا على انه يجب على الجميع التحضير لهذه البطولة لتليق باسم الاْردن موضحا ان البطولة تشكل فرصة مهمة لكي يعلم العالم ان الاردن بلد الاستقرار والامن والامان.

وقال المسلماني “ان الاجتماع ناقش اهمية الاشراف على الخدمات التي يرغبها السائح، واسباب هروب السائح والاسعار مشيرا الى ان الاسعار يجب ان تتناسب مع جودة الخدمات اضافة الى تقديم خدمات جديدة

مشيرا ” انه لاول مرة يتم يتطرق الى مثل هذه المواضيع مع القائمين على الفنادق، وان لجنة السياحة ستبحث بشكل تفصيلي القضايا التي طرحت في الاجتماع لايجاد حل لها، مبينا انه تم البحث في كيفية جذب السياح وأسباب عزوفهم عن التوجه للأردن وامكانية تلبية رغابتهم وتأمين متطلباتهم

وطالب المسلماني من الفنادق تغيير سياسة الفرض على السياح ما لدينا فقط وإيجاد خدمات جديدة ترتقي بمستوى السائح والبلد بتسويق الاْردن ليصبح لديه قناعة بالعودة مرة اخرى.

وتحدث المسلماني عن اهمية السياحة الداخلية وانه يجب الاهتمام بها وتشجيعها موضحا ان الاسعار في الفنادق غير منطقيه وغير مقبولة مع ان السياحه الداخليه هي صِمَام الأمان للفنادق والمناطق السياحه ولا بد من تقديم التسهيلات لهم وتفعيلها بالطرق المعقولة.

وقال”انا متأكد بان تغير نمط واتباع هذه الخطوات سوف يجعل الاردن محط أنظار الجميع والتفكير بالتوجه للأردن كمنطقة سياحيه وتكون هدف لكل سائح”.

شاهد أيضاً

atef-trwna

الطراونة: “النواب” سيجري تعديلات على “الضريبة”

عروبة الإخباري -قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن على السلطات كافة ومختلف المسؤولين …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: