أحداث الجزئين الثامن والتاسع من “باب الحارة” والتصوير في دمشق

bab-hara44k

 عروبة الإخباري – انتهى السيناريست السوري سليمان عبد العزيز من كتابة نص الجزء الثامن وأوشك على الانتهاء من كتابة الجزء التاسع من مسلسل ” باب الحارة ” وأن النص أصبح بحوزة المخرج بسام الملا المشرف العام على العمل لوضع اللمسات الأخيرة عليه وأنه لم يتم إرساله بعد لأي من الفنانين المشاركين بالعمل إطلاقاً.
وسيشهد الجزء الثامن مشاركات شخصيات وخطوطاً درامية جديدة وسيكون التركيز فيه على تداعيات زواج العكيد معتز وائل شرف من سارة ( كندة حنا ). و الأحداث ستتركز على المشاكل والأحداث بين الحارات دون الولوج في عالم السياسة بشكل كبير كما حدث في الجزء السادس بل أن الأحداث ستنطلق وتتركز على “الحدوتة” و الحكاية الشعبية كما حدث في الجزء السابع.
وسنشهد مزيداً من الصراع على زعامة الحارة بين أبو عصام وأبو ظافر بالإضافة إلى مشاكل النساء والزواج والطلاق وغيرها من الحكايا التي تفاعل معها الجمهور أكثر في الأجزاء الأولى .
على صعيد النجوم المشاركين بالعمل فأن أغلب نجوم العمل الأساسيين سيكونون موجودين في الجزئين الجديدين بالإضافة إلى النجوم الجدد الذين سيفرضهم تطور الحدث الدرامي في حين سيكون الفنان وائل شرف موجوداً في العمل خلافاً لما أشيع مؤخراً عن اعتذاره عنه بينما من المؤكد أن العمل لن يشهد عودة الفنان سامر المصري بشخصية العكيد أبو شهاب ولا حتى نزار أبو حجر بشخصية أبو غالب.
أما بخصوص انطلاق التصوير  سيكون نهاية شهر يناير المقبل أو مطلع شهر فبراير في العاصمة السورية دمشق وفي نفس الأماكن التي تم فيها تصوير الجزئين السادس والسابع .
وبخصوص مخرج الجزءين الجديدين فإن المشرف العام على العمل بسام الملا لم يحدد هوية المخرج الذي سيشرف على الجزئين الثامن والتاسع من المسلسل رغم أن اسم المخرج عزام فوق العادة الذي أنجز الجزءين السادس والسابع من المسلسل مازال مطروحاً، إلا أن الأخطاء الواضحة التي حصلت في الجزءين السابقين ربما تقلل من حظوظه وعلى الأرجح ربما يشهد العمل عودة المخرج مؤمن الملا لإداراته. “سيدتي”

شاهد أيضاً

أول توضيح عراقي عن موضوع ارتداء إليسا درع واقي للرصاص في حفلتها

عروبة الإخباري – أصدر المكتب الاعلامي لمدينة “​سندباد لاند​” الترفيهية في ​العراق​ بياناً يوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: