الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي يحتفي بالرجوب

rjoob-jmeel55

عروبة الإخباري – استثمرالإتحاد الأردني للإعلام الرياضي فرصة وجود عدد كبير من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين لتغطية المباراة المؤجلة بين المنتخبين السعودي والفلسطيني لكرة القدم ضمن تصفيات كأس آسيا وكأس العالم التي جمعتهما الإثنين، بإقامة حفل عشاء على شرف اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ورحب محمد جميل عبد القادر، رئيس الإتحادين الأردني للإعلام الرياضي والعربي للصحافة الرياضية، بالوفد الفلسطيني وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب، مشيداً بقرار الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إقامة مبارياته البيتيه على ستاد عمان الدولي.

وأكد عبد القادر بعد ترحيبه بالحضور على عمق العلاقة التاريخية والأخوية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني في كل المجالات، ومنها المجال الرياضي حيث يقف الأردن دائما الى جانب الأشقاء في فلسطين للتغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجه الرياضة الفلسطينية والتصدي للعراقيل التي يضعها أمامها الاحتلال.

وقدم اللواء جبريل الرجوب شكره لأسرة الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي، وأشاد بالعلاقة المتينة التي تربط الرياضة في الأردن وفلسطين والتعاون الإعلامي الرياضي المتواصل خلال السنوات الماضية.

كما أشاد الرجوب بدعم الأمير علي بن الحسين للكرة الفلسطينية على كافة الأصعدة، وتمنى له النجاح والتوفيق في ترشحه للفوز بمنصب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وطلب اللواء الرجوب من رئيس الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي، العمل على تشكيل وفد إعلامي رياضي كبير لزيارة فلسطين لإجراء العديد من النشاطات الرياضية والإعلامية المشتركة، وتفعيل التواصل المستمر من خلال وضع اتفاقية تشمل كل جوانب هذه الأنشطة، وفق أجندة ثابتة لهذا التعاون، الذي يثري العمل الإعلامي الرياضي في الأردن وفلسطين.

وشكر رئيس الإتحاد اللواء الرجوب وصحبه على هذه المبادرة الكريمة، التي سيبحثها مجلس إدارة الإتحاد لترى النور والتنفيذ في أسرع وقت ممكن.

وفي نهاية حفل العشاء، الذي أقيم في مطعم زهر اللوز، قدم عبد القادر للواء جبريل الرجوب درع الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي تقديراً لجهوده المتواصلة في تطوير الرياضة والكرة الفلسطينية

شاهد أيضاً

(تفاصيل) فتح التسجيل للمشاركة في ألتراماراثون البحر الميت

عروبة الإخباري – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن فتح باب التسجيل لألترامارثون البحر الميت، والذي …

اترك تعليقاً