مجموعة فنادق الانتركونتيننتال تستضيف مؤتمرا لفنادقها في بلاد الشام

عروبة الإخباري – استضافت مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن، للمرة الأولى، مؤتمرا للفنادق التابعة للمجموعة في منطقة بلاد الشام، في تجربة جديدة للنقاش وتبادل الخبرات والمشاركة في الآراء حول مستقبل صناعة الضيافة وقطاع الفنادق.

وشارك في المؤتمر 13 مديرا عاما للفنادق المعروفة التي تعمل تحت مظلة مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في منطقة بلاد الشام.

وقال بيان للمجموعة إنه تم افتتاح المؤتمر باجتماع ترأسته مديرة شركة زارة للاستثمار القابضة، لينا عناب، التي أكدت أهمية الحفاظ على علاقة قوية ومتينة بين مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال وملّاك الفنادق، وكيفية أن يعملوا يدا بيد من أجل تحقيق النجاح والربح لجميع الأطراف المعنية، خاصة مع التغييرات المستمرة في توقعات المالكين.

وشملت الاجتماعات مناقشات حول التسويق والاتصال، والمسؤولية الاجتماعية، والمالية وقضايا تتعلق بالموارد البشرية، إضافة إلى مناقشة التطلعات المستقبلية فيما يتعلق بالاتجاهات التي تتبعها الفنادق والمشاريع المقبلة.

وحول المؤتمر، قال مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن مدير إدارة العمليات في منطقة بلاد الشام مايكل كوث: “كانت هذه فرصة ممتازة لجميع الفنادق التابعة للمجموعة المتواجدة في منطقة بلاد الشام لكي يجتمعوا في مكان واحد، ويتفاعلوا مع بعضهم البعض لمناقشة ومشاركة مختلف وجهات النظر حول صناعة الضيافة بشكل عام، والحديث عن الفنادق التي نقوم بإدارتها بشكل خاص.

شاهد أيضاً

الملك يفتتح مركز الأورام العسكري في عمان بسعة 140 سريرا

عروبة الإخباري – افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، مركز …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: