أكرم سلمان مدربا للوحدات والتميمي مساعدا

akrm-suleman6

عروبة الإخباري – قرر مجلس إدارة نادي الوحدات تعيين العراقي أكرم سلمان مديرا فنيا لفريق الكرة الأول وغياث التميمي مساعدا للمدرب فيما أبقى على مدرب الحراس العراقي احمد جاسم، حيث جاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس برئاسة النائب طارق خوري وتم فيه الموافقة على فسخ عقد الجهاز الفني السابق المكون من السوري عماد خانكان، المدرب العام فيصل ابراهيم ومساعده رأفت علي وفقا لما افاد به الناطق الاعلامي للنادي بسام شلباية الذي اكد انه تم تجهيز مخالصات مالية للجهاز الفني السابق من قبل المستشار القانوني للنادي وسيتم اجراء المخالصات اللازمة وفق الأصول.
وأضاف شلباية ان مجلس الإدارة أبقى أيضا على مدير الفريق محمد جمال ليواصل مهمته مع الفريق الذي يبدأ استعداداته الاسبوع المقبل .
وجاء تعيين العراقي اكرم سلمان بعد مشاورات وجلسات تفاوضية جرت بين اعضاء مجلس ادارة النادي والعراقي سلمان، الذي قبل المهمة متمنيا ان يقود فريق النادي الى منصات التتويج، بعد سلسلة من الاخفاقات تعرضت لها الكرة الوحداتية، لفقدانها لقب كأس الكؤوس ووداعها مسابقة كأس الأردن من دور الـ 16 بعد خسارة مفاجئة أمام الاهلي وينظر بشوق الى الاحتفاظ بالبطولة الاغلى «دوري المناصير» والنظر بعيدا الى لقب كأس الاتحاد الآسيوي.
وأبدى سلمان سعادته الغامرة بتولي المهمة من جديد منطلقا بما حققه مع الفريق في موسم 2008 والحصول على الرباعية الأولى في تاريخ الوحدات وكرة القدم الأردنية مشيرا إلى أن الفريق يعج بالخامات والمواهب بدليل وجود كم هائل من اللاعبين في صفوف المنتخبات الوطنية. مطالبا الجماهير بالوقوف خلف الفريق بالمرحلة المقبلة باعتبارها كلمة السر لإنجازاته.

شاهد أيضاً

سيدات برشلونة يسقطن ريال مدريد بصاعقة ثلاثية في الكلاسيكو الناعم

عروبة الإخباري – فازت سيدات النادي الكتالوني باللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، …

اترك تعليقاً