“بنك الأردن دبي الإسلامي” يوقع اتفاقية شراكة مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء.

bnk dubi-jm3ea-btra

عروبة الإخباري – بمبادرة منه للحفاظ على التراث الأثري لمدينة البتراء والمحافظة على تفرّدها، وقع بنك الأردن دبي الإسلامي اتفاقية شراكة مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء يتم بموجبها دعم مشاريع الحفاظ على التراث الثقافي والأثري لمدينة البتراء وذلك من خلال دعم المشاريع التعليمية والتوعوية التي تقوم الجمعية بتنفيذها والإشراف عليها. وقد وقّع الاتفاقية عن الجمعية صاحبة السمو الأميرة دانا فراس، نائب الرئيس، وعن البنك السيد سامي الأفغاني الرئيس التنفيذي للبنك.تجسّد هذه الاتفاقية حرص بنك الأردن دبي الإسلامي على المحافظة على مدينة البتراء كإرثٍ تاريخي وحضاري وتعزيز السلوكيات المسؤولة تجاه هذا التراث والكنز القيّم.

وصرحت صاحبة السمو الأميرة دانا فراس بأن “مؤسسات المجتمع المدني لم تكن لتنجح في تحقيق رؤيتها وأهدافها لولا الشراكات بين قطاعات المجتمع المختلفة المدنية والحكومية والخاصة”. وأضافت صاحبة السمو أن “هذا البرنامج يقدّم ثقافة وتراث وتاريخ مدينة البتراء الأثرية بطريقة ممتعة وسلسة من خلال استخدام أسلوب التعلّم بالممارسة والاستكشاف والاكتشاف”.

هذا وقد علّق السيد سامي الأفغاني الرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي قائلاً: “إن الحفاظ على التراث الأثري والثقافي والبيئي لمدينة البتراء يأتي ضمن أجندة المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك وواحدة من الأنشطة الوطنية الموجّهة للوطن بأكمله وحمايته. نعتز بكوننا السبّاقين للشراكة في هذه المبادرة من أجل دعم مدينتنا الوردية ونفخر بأن نكون جزءاً من مهمة الحفاظ على بيئتنا التاريخية وتراثنا الغني.”

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في موسكو

عروبة الإخباري – ادانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجوم الارهابي الذي استهدف أمس الجمعة قاعة للحفلات …

اترك تعليقاً