فعاليات اليوم 3/6/2015

اليوم
يقيم منتدى بيت المقدس في السادسة من مساء اليوم الاربعاء، محاضرة بعنوان «التلمود: تاريخه-أهميته عند اليهود وخطورته»، يلقيها أستاذ الاديان المقارنة في جامعة آل البيت د.عامر الحافي يقدمه نائب مطران الروم الكاثوليك الأب الدكتور بسام شحاتيت بمقر منتدى بيت المقدس، الشميساني- 52 شارع عبدالله بن مسعود مقابل مدرسة الاميرة رحمة بنت الحسن.
تقيم لجنة محبي وأصدقاء وزير العدل الأسبق واحد رموز العمل القومي في مهنة المحاماة الراحل خلف مساعده حفل تأبين واستذكارا لمسيرته في 45، 5 من مساء اليوم الأربعاء بقصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب. ويتحدث في الحفل رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبد الرؤوف الروابدة، ورئيس المجلس القضائي السابق راتب الوزني، وسامي قموة، ونقيب المحامين الاسبق عضو المحكمة الدستورية احمد طبيشات، والمحامي ضويع المحادين. ويتخلل التأبين عرض فيلم وثائقي قصير عن مسيرةالراحل ويتولى المحامي راتب النوايسه عرافة الحفل.
يستضيف البيت الثقافي العراقي في رابطة الكتاب الأردنيين ضمن برنامجه الاسبوعي المخرج والمنتج فيصل الياسري للحديث عن تجربته السينمائية وظروف انتاج فيلم بغداد حلم وردي في السادسة من مساء اليوم الاربعاء ويدير الأمسية د.مجيد السامرائي.
تنظم رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد عند السادسة من مساء اليوم الأربعاء أمسية شعرية تدير فعالياتها الشاعرة إيمان العمري، بمشاركة الشعراء: محمد حيفاوي، نوال الحمد، أسماء الديك، وحسين العمري.
5 /6
ينظم المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام إشهار كتاب «الأردن.. تاريخ وإيمان وجمال» الصادر عن مطرانية اللاتين في الأردن، يوم الجمعة 5 الجاري في 7:00 مساء، بفندق الماريوت، لمؤلفي الكتاب: المطران مارون لحام، مطران اللاتين في الأردن، لويجي لورنساتو: إيطالي متخصص في التعاون الدولي، وأنطونيو تومازلو: مصور محترف في الفاتيكان، والكتاب من تقديم: البطريرك فؤاد الطوال، بطريرك القدس للاتين.
6 /6
حوار أجيال بعنوان « الأسرة وثورة وسائل الإتصال الإجتماعي « في منتدى الرواد الكبار، يوم السبت 6 الجاري، في 11 ظهراً.
تلقي د. عبلة أبو علبة محاضرة في المركز المجتمعي المسكوني ( الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي بعنوان « القضية الفلسطينية إلى أين!» وذلك يوم السبت 6 الجاري، السادسة مساء. يقدم ويدير الأمسية د. سهام خفّش.
7/ 6
محاضرة الدكتور عطاالله الزبون عن ديوانه «هجرة السوسن» ضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه مساء المكتبة الوطنية، في السادسة من مساء الأحد 7 الجاري، ويقدم قراءة نقدية للديوان محمد سمحان ويدير الحوار الدكتور عمر ربيحات.
8 /6
يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي، الكاتب الساخر أحمد حسن الزعبي في لقاء يقدم فيه عدداً من الاسكتشات الساخرة من وحي برنامجه التلفزيوني «من سفّ ؟ بلدي «،في 6.30 مساء الاثنين 8 الجاري بمنتدى بجبل عمان.
11 /6
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي في السادسة من مساء غد الخميس محاضرة بعنوان الطريق نحو التعليم الالكتروني التي يلقيها الدكتور عصام زعبلاوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق، ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية، الخميس 11 الجاري ، في السادسة مساء بمقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً