الأردن ثاني أشهر موقع ووجهة سياحة عربية

عروبة الإخباري – حصلت هيئة تنشيط السياحة الاردنية المشاركة في معرض بورصة للسياحة العالمية بمدينة برلين الالمانية على جائزة ثاني اشهر موقع ووجهة سياحة عربية بعد ابو ظبي التي منحت من قبل (جو إريبيا جو أيجا أواردز) Go Arabia go Asia a words.
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان المعرض الذي شاركت به 20 جهة من قطاع السياحة والفنادق ومكاتب السياحة والسفر الأردنية والناقل الرسمي الملكية الأردنية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وتعد هذه الجائزة من الجوائز المهمة التي يعنى بها القطاع السياحي وتسهم بالترويج للمنتج السياحي الاردني ليكون الاردن وجهة للسائح على المستوى العربي والعالمي.
واضاف انه عقد على هامش المؤتمر العديد من الاجتماعات مع شركات الطيران العارض وطيران منخفض التكاليف بهدف تحفيزها وبدء تشغيل رحلاتها إلى الأردن ورفع أعداد السياح القادمين إلى المملكة.
واكد عربيات أن الهيئة تعمل بشكل كبير على التسويق والترويج للسياحة الاردنية بجميع انواعها واستغلال ما يتمتع به الاردن من بيئة سياحية آمنة وأجواء مثالية للسائح وعلى صعيد السياحة البيئية.
ولفت الى ان موقع نزل فينان البيئي صنف كأحد المواقع النهائية المرشحة لجائزة ناشونال جيوغرافيك خلال المعرض.-

شاهد أيضاً

الجيش العربي ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس (7) إنزالات جوية لمساعدات …

اترك تعليقاً