ولي العهد يطلع على جاهزية الدفاع المدني للتعامل مع الظروف الجوية

amerdfa3md4

عروبة الإخباري – اطلع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على جاهزية المديرية العامة للدفاع المدني وخططها للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة، في ضوء قرب تأثر المملكة بمنخفض جوي حاد.
واستمع سمو ولي العهد، خلال زيارة قام بها اليوم الثلاثاء إلى المديرية العامة للدفاع المدني، إلى إيجاز من مديرها العام الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي، استعرض خلاله خطط الطوارىء الخاصة التي يطبقها الجهاز والإجراءات العملياتية المتخذة وجاهزيته للتعامل مع مثل هذه الظروف.
ونقل سمو ولي العهد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، لجميع مرتبات الدفاع المدني، واعتزازه بما يبذولونه دوماً من جهود احترافية لأداء رسالتهم المتمثلة بحماية المواطنين وصون مقدرات الوطن.
كما اطمأن سمو ولي العهد على سير الخدمات التي يقدمها الجهاز في جميع مجالات العمل والاختصاص، مؤكداً ضرورة تأمين أعلى درجات السلامة والأمان للمواطنين في جميع مناطق سكناهم، خصوصاً البعيدة والنائية، وفي مختلف الظروف الجوية والطارئة منها.
وأكد سموه، في نهاية الزيارة، ضرورة الاستمرار في رفع درجة الجاهزية والاستعداد التي يتميز بها الدفاع المدني، والمضي في تطوير قدرات كوادره والآليات المستخدمة، للتعامل مع مثل هذه الأحوال الجوية، معربا عن أمله بأن تحمل الحالة الجوية القادمة الخير والبركة على المملكة.

شاهد أيضاً

انسحاب مئات الطلبة الجامعيين الأردنيين مسابقة عالمية رفضا للتطبيع قيمتها مليون دولار أميركي

عروبة الإخباري – انسحب مئات الطلبة الجامعيين الأردنيين من مسابقة “هالت” (Hult Prize) العالمية لهذا …

اترك تعليقاً