دعوة للمسافرين التواجد في المطار قبل إقلاع الرحلة بـ 3 ساعات

عروبة الإخباري – دعت “مجموعة المطار الدولي” المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي التواجد في المطار قبل إقلاع الطائرة بـ 3 ساعات وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة. دعت “مجموعة المطار الدولي” المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي التواجد في المطار قبل إقلاع الطائرة بـ 3 ساعات وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وأعلنت “مجموعة المطار الدولي”، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي في بيان لها مساء الثلاثاء، عن جاهزيتها للعمل بعد تفعيل خطة طوارئ لمواجهة المنخفض الجوي “هدى”، علماً بأن الثلوج لن تتساقط في منطقة المطار قبل صباح الخميس 8 كانون الثاني 2015، وذلك وفقاً للتقارير الجوية الواردةعن العاصفة الثلجية.

ودعت  المجموعة مسافري وزوار مطار الملكة علياء الدولي إلى توخي الحيطة والحذر لدى القيادة على طريق المطار خلال العاصفة الثلجية، والعمل بموجب تحذيرات الدفاع المدني. وحثّت المسافرين على التواجد في المطار قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل، وذلك تجنباً لحصول أية تأخيرات قد تنتج عن الأزمات المرورية.

كذلك شدّدت المجموعة على أهمية تأكد المسافرين من آخر المستجدات المتعلقة بمواعيد رحلاتهممن خلال التواصل مع شركات الطيران التي سيسافرون على متنها، أو الاتصال مع استعلامات المطار على الرقم06-401-0250 ، مناشدة المتّصلين بالتحلّي بالصبر والتعاون قدر الإمكان في ظل الضغط الكبير على خطوط الهاتف، مع التأكيد على الجاهزية الكاملة لكوادر المطار وتواجدهم الدائم للرد على الاتصالات الواردة وتقديم الخدمات المطلوبة بأفضل صورة ممكنة.

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …

اترك تعليقاً