الوحدات يواجه الرمثا في قمة نارية والاعتراض على تقاسم التذاكر

whdat-jmhoor6

عروبة الإخباري – يشهد ستاد الحسن عند الساعة 6.30 من مساء اليوم، قمة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم؛ حيث يتقابل فريقا الرمثا “24 نقطة” وضيفه الوحدات “26 نقطة” ضمن الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب.
ويسبق هذه المواجهة مباراة أخرى تقام عند الساعة الرابعة مساء على ستاد البتراء، وتجمع بين فريقي البقعة “4 نقاط” واتحاد الرمثا “3 نقاط”.
وانسحب زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات من الإجتماع التنسيقي الذي عقد الأربعاء لوضع التعليمات الإدارية والفنية المتعلقة بقمة دوري المحترفين بكرة القدم وتجمع الوحدات والرمثا على استاد الحسن بإربد.

مصادر مقربة علمت من ممثل الوحدات شلباية استغرب القرار المتعلق بتخصيص “2500” تذكرة فقط لجمهور الوحدات فيما ستذهب بقية التذاكر لجمهور الرمثا.

ويأتي استغراب نادي الوحدات من هذا القرار كون التعليمات السابقة في مباريات كبيرة كانت تنص على تقاسم الفريقين لعدد التذاكر المخصصة وهو ما حدث في المباراة الماضية التي جمعت الوحدات والفيصلي حيث تم تقاسم المقاعد بالتساوي، لكن في اجتماع الأربعاء تم تعديل هذه التعليمات وهو ما آثار حفيظة نادي الوحدات.

ابو لوم يقود القمة

قررت دائرة الحكام التابعة للإتحاد إسناد مهمة تحكيم المباراة المهمة التي تجمع الرمثا مع الوحدات مساء اليوم الجمعة في الأسبوع الحادي عشر لدوري المحترفين بكرة القدم للحكم الدولي محمد أبو لوم.

وسيساعد أبو لوم في إدارة هذه المباراة المهمة كل من أحمد مؤنس وفيصل شويعر وعمر المعاني رابعاً والدولي المتقاعد حسن مرشود مراقباً للحكام.

وكان الرمثا طلب بأن تناط مهمة إدارة المباراة لطاقم حكام أجنبي لكن الإتحاد الأردني لم يستجب لطلبه.

ويقود المباراة التي تجمع البقعة مع اتحاد الرمثا الحكم عبد الرزاق اللوزي ويساعده كل من عيسى عماوي ومحمد الروابدة والحكم الرابع أشرف الخلايلة والدولي المتقاعد فهد هاشم مراقبا .

شاهد أيضاً

الفيصلي يقسو على الوحدات ويبلغ نهائي الكأس

عروبة الإخباري- حقق الفيصلي فوزاً مستحقاً على الوحدات بنتيجة “3-1″، في المواجهة التي جرت مساء …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: