عمر العبد اللات يعلق أنشطته الفنية تضامناً مع أحداث غزة

عروبة الإخباري – أعلن الفنان عمر العبداللات، تعليق كافة انشطته الفنية بشكل رسمي حتى إشعار آخر، تضامنا مع الاخوة والاشقاء العرب في فلسطين بشكل عام، وفي غزة هاشم الأبية بشكل خاص، مندداً بالعدوان الهمجي الصهيوني الغاشم الذي تتعرض له المدينة بكافة ضواحيها ومناطقها، منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، مضيفا في تصريحات صحافية أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق يرقى لمجازر حرب جماعية وبعيدة عن الإنسانية.
وقرر العبداللات بالاتفاق مع روتانا للصوتيات والمرئيات، الشركة المنتجة لأعماله الغنائية، تأجيل إصدار ألبومه الغنائي الجديد الى وقت لاحق، فضلا عن الغاء حفله جماهيري في مدينة شرم الشيخ المصرية التي كانت مقرراً لها أول أيام عيد الفطر المبارك، الى جانب عن إلغاء الجولة الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية المقرر إقامتها هذه الأيام بسبب استمرار العدوان على غزة.
واختار العبداللات أن يعلن عن تعليق انشطته الفنية والاعلان عن موقفه في وسائل الاعلام، تجنباً لمحاولات البعض من التشكيك بمواقفه الواضحة تجاه القضايا العربية، متمنيا تحري الدقة والموضوعية قبل نشر إشاعة أي خبر غير صحيح، قد يسهم في إعطاء صورة سلبية وغير صحيحة.
يذكر أن العبداللات صاحب مواقف انسانية معروفة للجميع طيلة السنوات الماضية، وقدم خلال مسيرته الفنية أعمالا عديدة للقضية الفلسطينية ما زالت تعيش في وجدان الناس مثل اغنية “قسما ياغزة.. قادم” و”يمه هدوا دارنا” وشارك الى جانب العديد من الفنانين العرب في “اوبريت أبواب القدس” مؤخراً.

شاهد أيضاً

برعاية الأمير علي بن الحسين… “مينتور العربية” تختتم الدورة الرابعة لمسابقة «أفلام وأغاني تمكين الشباب»

عروبة الإخباري – برعاية الأمير علي بن الحسين، رئيس هيئة مفوضي الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، …

اترك تعليقاً