نائب الملك يزور الجرحى الفلسطينيين في (الحسين الطبية)

amer-mdena-tbea4

عروبة الإخباري – زار نائب جلالة الملك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، امس الأثنين، الجرحى والمصابين الفلسطينيين، الذين وصلوا يوم امس الاول ، إلى مدينة الحسين الطبية، بعد إصابتهم جراء الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأكد نائب جلالة الملك خلال الزيارة، حيث وجه بتقديم أفضل مستويات الرعاية الطبية للمصابين، حرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، على الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في محنتهم، وتقديم العون الطبي والإنساني لهم.

ويرقد على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية ستة من الجرحى والمصابين الفلسطينيين، الذين تعذر تقديم الخدمة الطبية لهم في المستشفى الميداني العسكري الاردني في غزة جراء إصاباتهم البالغة، من بينهم امرأتان وطفلة، وذلك ضمن الدفعة الأولى التي ستتلقى العلاج اللازم في المملكة.

ورافق سموه خلال الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الاركان المشتركة، ومدير عام الخدمات الطبية الملكية، وعدد من الاطباء المشرفين على حالات الجرحى والمصابين.

وثمن ذوو الجرحى زيارة سمو ولي العهد الى أبنائهم وإخوانهم، الذين يرقدون على سرير الشفاء، معبرين عن تقديرهم للكوادر الطبية الاردنية المشرفة على الحالات وما وجدوه من خدمات ورعاية طبية مميزة.

وبتوجيهات من جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني كان سموه أوعز امس الاول الى رئيس هيئة الأركان المشتركة، بتعزيز طواقم المستشفى الميداني العسكري في غزة، الموجود منذ أكثر من خمس سنوات بكوادر طبية من الجراحين وأطباء العظام والتخدير ومختلف الاختصاصات، إضافة الى المعدات والأجهزة الطبية والعلاجات وكميات كبيرة من وحدات الدم وعدد من سيارات الإسعاف التي غادرت من مديرية الخدمات الطبية لنقل عدد من الجرحى والمصابين للعلاج في المدينة الطبية.

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الأعيان: الأردن يرتبط مع المملكة المتحدة بشراكة استراتيجية

عروبة الإخباري – بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه، الخميس، بدار …

اترك تعليقاً