12 سبتمبر إنطلاق دوري المحترفين

عروبة الإخباري – حددت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الأردني أجندة بطولات الموسم الجديد 2014-2015 وذلك خلال الجلسة الأولى التي عقدت برئاسة طارق خوري عضو الهيئة وحضرها فادي زريقات أمين عام الإتحاد .

وستقام مباراة كأس الكؤوس يوم “31” الجاري فيما ستنطلق مباريات كأس الأردن اعتبارا من يوم الثاني من اغسطس المقبل وبحيث تشارك فيه فرق أندية المحترفين فقط بعد قبول اعتذار أندية الدرجة الأولى.

وسيتم توزيع الفرق إلى مجموعتين وتقام المباريات بين فرق كل مجموعة على نظام الدوري الكامل من مرحلتي الذهاب والإياب وتصعد الفرق التي تحتل المراكز من الأول وحتى الرابع في المجموعتين للدور الثاني بحيث يتقابل كل فريقين متباريين على نظام الذهاب والإياب وتصعد الفرق الفائزة للدور قبل النهائي.

وستنطلق مباريات دوري المحترفين يوم “12” سبتمبر المقبل وبحيث تنتهي مرحلة الذهاب قبل نهاية العام الحالي.

وكان طارق خوري أكد في بداية الجلسة: “علينا أن نعمل بطريقة صحيحة وأن نحسن اختيار المواعيد والبرامج لتجنب أية تأجيلات مستقبلية وأن نخرج بالنهاية بتوصيات تكون بالتوافق بين الأعضاء و تساعد الهيئة التنفيذية للمصادقة عليها”.

بدوره أكد زريقات على أهمية أن يكون العمل داخل اللجنة ببتادل وجهات النظر وما يخدم مسيرة الكرة الأردنية ممثلة بالمنتخبات والأندية على حد سواء مشيرا إلى أن لجنة المسابقات هي الرئة التي تتنفس منها كل بطولات ونشاطات الإتحاد وهو ما يحمل الجميع مسؤولية اتخاذ التوصيات لتساهم بشكل ايجابي بمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز على كافة الأصعدة ومؤكدا على أن الأندية هي العمود الفقري للكرة الأردنية وهي مصنع لإنتاج النجوم للمنتخبات الوطنية .

شاهد أيضاً

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

عروبة الإخباري – تعادل المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم مع نظيره الأسترالي بدون …

اترك تعليقاً