بالصور -استقبال السفير العيطان بعمان ونقله للمدينة الطبية لإجراء فحوصات

sfer-3etan0

عروبة الإخباري – وصل السفير الاردني في ليبيا فواز العيطان أرض مطار ماركا ، .وكان في مقدمة مستقبلي العيطان نائب الملك الأمير فيصل بن الحسين ورئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور ووزير الخارجية ومدير دائرة المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

وبدا السفير العيطان بصحة جيدة وهو ينزل سلم الطائرة التي حطت في مطار ماركا العسكري الساعة العاشرة والربع صباحا حيث اختلطت مشاعر السعادة ودموع الفرح بمشاعر الفخر والاعتزاز بجميع الجهود التي بذلها الاردن على كافة الاصعدة لضمان سلامة السفير العيطان واطلاق سراحه بعد اختطافه من قبل مسلحين في ليبيا منذ عدة اسابيع .

و أعلن عن إطلاق سراحه من قبل خاطفيه صباح اليوم الثلاثاء.بعد ان جرت عملية التبادل بينه وبين السجين الدرسي.

هذا وتم نقل السفير العيطان الى المدينة الطبية لاجراء الفحوصات الطبية والاطمئنان على صحته بعد اختطاف دام الشهر

هذا وأبلغ الشيخ نواف العيطان شقيق السفير الأردني المفرج عنه فواز العيطان من ليبيا أن شقيقه وصل مطار ماركا العسكري وأكد العيطان ان الحكومة أبلغتهم أن شقيقيهم السفير بألف خير، وذلك من خلال اتصالات هاتفيه وصلتهم من وزير الخارجية ناصر جودة قبل ساعتين ونصف ان السفير فواز بخير وأفرج عنه.

ورفع العيطان الشكر إلى الملك عبد الله الثاني لإهتمامه الشخصي بخطف شقيقه، كما أشاد بجهود الحكومة على ما بذلته من جهود للإفراج عن السفير .

واعرب السفير العيطان عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والاجهزة المعنية على الجهود التي بذلت لاطلاق سراحه، مؤكدا ان الاهتمام الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني لأبناء شعبه هو اهتمام عز نظيره في دول العالم اجمع.

وقال “ان جريمة اختطافه لن تزيده الا عزما وتصميما على خدمة وطنه وملكه جنديا في اي موقع من مواقع الخدمة”.

وثمنت زوجة السفير العيطان وابناؤه وذووه وافراد من عشيرته الجهود الموصولة التي قامت بها جميع الجهات بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، سائلين المولى ان يديم جلالته فخرا وسندا لابناء شعبه واردننا العزيز .

sfer-3etan1

sfer-3etan2

sfer-3etan3

sfer-3etan6

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …

اترك تعليقاً