المومني : حضرت والنواب لم يحضروا .. ولست معنيا بفساد الاخرين

عروبة الإخباري  –  قال رئيس بلدية الزرقاء م.عماد المومني:’انه حضر في السابق أكثر من مرة لحضور اجتماعات خاصة باللجنة المالية في مجلس النواب دون أن يكتمل نصاب الأعضاء لانعقادها’.

ورد ‘المومني’ في تصريح ليل الاربعاء الخميس ،على أعضاء اللجنة المالية في المجلس الذين احتجوا الأربعاء على غيابه المتكرر عن جلسات اللجنة، والمخصصة لمناقشة استيضاحات ديوان المحاسبة حول البلديات بالقول:’إن مجلس البلدية الحالي الذي يرأسه ليس له علاقة بطبيعة الاستيضاحات القديمة لديوان المحاسبة’.

و أضاف قائلا ‘إن المخالفات المالية المقصودة في الاستيضاحات تعود للمجلس البلدي بين عامي (210-2012) وهي بالمئات وتحتاج لانتخاب رئيس بلدية آخر لمتابعتها وحدها.

وكانت اللجنة المالية في مجلس النواب قد عقدت الأربعاء جلسة برئاسة النائب محمد السعودي لدراسة تقارير ديوان المحاسبة للأعوام(2009 -2012)

واحتج أعضاء اللجنة المالية على عدم حضور رئيسي بلديتي الزرقاء والرصيفة للمرة الثانية لمناقشات اللجنة مع ديوان المحاسبة حول البلديات.

وناقشت اللجنة المخالفات التي أوردها ديوان المحاسبة، حيث اتفق على تصويب المخالفات المادية والقانونية التي وردت على البلديتين .

 

شاهد أيضاً

عطية للحكومة يسأل عن “حذف” اسم “فلسطين” من “كتاب الجغرافيا”​

عروبة الإخباري – وجه النائب خليل عطية، الأربعاء، سؤالا لحكومة بشر الخصاونة، حول حقيقة حذف …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: